ثقافة وفن

أيمن زيدان.. يبتكر طريقة ذكية للترويج لمسلسل يخوض فيه دور البطولة

ابتكر الفنان السوري طريقة ذكية لترويج مسلسل الفرسان الثلاثة الذي يخوض فيه دور البطولة ويعرض على شاشات التلفزيون السوري الرسمي وهو من انتاج القطاع الحكومي.

وفي التفاصيل، انتقد الفنان السوري أيمن زيدان قنوات التلفزيون عن سبب الاحتفاء الكبير بعرض مسلسل الفرسان الثلاثة الذي يؤدي فيه دور البطولة. خلال شهر رمضان المبارك.

في منشور على مواقع التواصل قال الفنان السوري القدير زيدان:”ماذا يعني هذا الاحتفاء الكبير؟! بعرض مسلسل الفرسان الثلاثة على قنوات التلفزيون السوري خلال شهر رمضان المبارك .

 

وتابع.. علما انه العمل اليتيم من انتاج القطاع العام؟.. في اشارة منه الى حالة اللامبالاة في الاعلان والترويج للعمل!

وأردف: ” أكاد أقسم أنه لاأمل …وللحديث بقيه!!”

ويطل زيدان على محبيه في الموسم الرمضاني  ببطولة مسلسل الفرسان الثلاثة، تأليف محمود الجعفوري، وإخراج علي المؤذن في أول تجربة إخراجية له.

ويذكر أن أيمن زيدان شارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل الفرسان الثلاثة ويلعب دور البطوله الى جانب عدد من النجوم السوريين ومنهم جمال العلي – شكران مرتجى – جرجس جبارة – فادي صبيح – جيانا وعدنان أبو الشامات و في إطار عمل فكاهي ، يستعرض العمل مشاكل ومعاناة الناس في المجتمع من خلال المصاعب الاقتصادية التي تعاني منها العائلات السورية في أعقاب ما حدث في سوريا ، ومحاولاتهم لتأمين سبل عيشهم اليومية بمختلف أشكالها القانونية وغير القانونية.

لكن .. اعتبر العديد من المتابعبن ان هذه الطريقة لفتة ذكية من الفنان زيدان كترويج لمسلسله الذي يخوض فيه دور البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى