تريند

أيمن زيدان يثير الجدل.. مبتهجاً وسعيداً ينتقل في مدينة كربلاء العراقية

الفنان أيمن زيدان يبرر زيارته لمدينة كربلاء العراقية

أثار تسجل مصور تناقله ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، للفنان السوري “أيمن زيدان” وهو يتجول مبتهجاً وسعيداً بين عتبات كربلاء أهم مراكز الشيعة المصحوبة بأجواء مليئة بسب الصحابة وبني أمية، جدلاً كبيراً وطالته انتقادات لاذعة.

عقب التسجيلات المصورة والتقارير التي كشفت زيارة الفنان السوري “أيمن زيدان” خلال الأيام السابقة، لاسيما بعد الكمل الهائل الذي تعرض له الفنان السوري من الشتائم، برر “زيدان” أسباب زيارة لمدينة “كربلاء” العراقية .

أيمن زيدان

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وعلى إثر ذلك، نشر “أيمن زيان” على حسابه الرسمي في فيسبوك صورتين، الأولى مع مطران السريان الأرثوذوكس الراحل “سلوانس بطرس النعمة” في كنيسة “أم الزنار” في “حمص” قبل سنوات والأخرى من صورته في “كربلاء” خلال زيارته لأماكن وأضرحة دينية.

https://www.youtube.com/watch?v=cmzuBX4KUjY

وكتب تعليقاً على الصورتين أنه لن يرد على موجة الافتراء والتدليس مضيفاً: «نحن أكبر من كل الطائفية وأتباعها».
وسبق أن نشر صوراً إضافية، ضمن مدينة “كربلاء” قائلاً: «شكراً للحفاوة»، وهو الآن يتواجد في “العراق” حيث يقدم برنامجاً على قناة “الرابعة” العراقية بعنوان “غير قابل للطعن”.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي فيديو مصور، ظهر فيه الفنان السوري “أيمن زيدان”، وهو يتجول في شوارع مدينة كربلاء العراقية، مما أثار غضباً واسعاً، لتواجده ضمن أجواء مليئة بشتم الصحابة الصحابة الكرام وبني أمية.

وعلى الرغم من الهتافات والشعارات المسيئة للصحابة، عبر الفنان السوري عن مدى سعادته بتواجده في مدينة كربلاء.
يذكر أن الفنان السوري، يعمل حالياً في العراق، مقدماً لبرنامج “غير قابل للطعن” الذي يعرض على قناة الرابعة العراقية.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى