ثقافة وفن

أيمن زيدان: يعبر عن دعمه لـ “نسرين طافش” ستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية

أيمن زيدان يوجه رسالة إلى نسرين طافش

وجه الفنان السوري، “أيمن زيدان” رسالة إلى الفنانة “نسرين طافش” من خلال تدوينة على الفيسبوك، حيث قال لها بأنها واحدة من زهرات الدراما السورية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

عبر  “زيدان” عن دعمه للفنانة نسرين طافش بعد سيل الانتقادات التي واجهتها أمام شخصية خوخة بمسلسل جوقة عزيزة.
وكتب الفنان القدير، عبر حسابه الشخصي على  فيسبوك: “لست بصدد كتابة مداخلة نقدية لكنني رأيت من واجبي أن أهمس لك على الملأ بكلمة واحدة.. لاتكترثي.. إن ماقدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة كان محاولة تستحق الاهتمام”

وأضاف:”ياعزيزتي أقولها لك كنت مدهشة بجرأة محاولتك في تقديم شخصية تحمل كل هذا التنوع.. لاتكترثي لكل القسوة التي مارسها البعض والتي للأسف طالت الجانب الشخصي.. وتذكري لاترمى بالحجارة سوى الاشجار المثمرة وستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية”.

وفي المقابل، أشادت “نسرين طافش” برأي القدير زيدان ودعمه، حيث شاركت منشوره عبر حسابها الشخصي، وكتبت: “عندما يتكلم الأساتذة الكبار فتلك شهادة كبيرة اعتز بها مدى الحياة، خاصة عندما تأتي من فنان قدير وعملاق بحجم الأستاذ الغالي والعظيم أيمن زيدان بثقافتك وعمقك ورقيك، قديه شهادتك فرحت قلبي الله يحفظك ويطول بعمرك يا أستاذنا الكبير.. كل الحب والتقدير”.ونتظر “نسرين طافش” عرض فيلمها الجديد “في القلب”، وهو من بطولة سوسن بدر، وإخراج مرقس عادل. قريبًا بدور العرض السينمائية المصرية. في موسم عيد الأضحى.

تجدر الإشارة إلى أن طافش جسدت شخصية “جوقة عزيزة”، الذي تدور أحداثه في حقبة الانتداب الفرنسي في سوريا، حياة راقصة سورية تدعى عزيزة. والتي تعيش قصة حب ممنوعة بعد أن وقع في غرامها كولونيل فرنسي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى