ثقافة وفن

إبراهيم تاتلسيس.. تعرض لحادث في النهار وأقام حفلاً في المساء

صعد الفنان الشهير إبراهيم تاتلسيس، الذي تعرض لحادث مروري على طريق بودروم-ياليكافاك صباح أمس الخميس، على كرسي متحرك وقدم حفلاً  غنائياً بعد 12 ساعة من الحادث.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

واستمع العديد من المعجبين إلى تاتلسيس، الذي كان جالسًا على كرسي متحرك بسبب كسر في ساقه إثر الحادث وهو يغني مجموعة وافرة من أغانية المتميزة.

وعلى طريق ياليكافاك في منطقة بودروم ، الساعة 10.50 يوم أمس، عبرت الشاحنة التابعة لإدارة جولتكين جولسوي، وبعد أن فقد الشاحنة على السيطرة ضمن الطريق الجبلي بسبب الأمطار،اصطدمت بالحافلة الصغيرة التي كانت تقل إبراهيم تاتليسيس.

 

اقرأ المزيد: تعرض الفنان الشهير إبراهيم تاتلسيس لحادث مروري في مدينة بودروم

ويعد أن اصطدمت الشاحنة بسيارة تاتلسيس، اشتعلت النيران في الحافلة الصغيرة، وعلى الفور هرع المارة وقاموا بدورهم بإطفاء النيران المشتعلة بعد أن أخبروا فرق الإنقاذ التي وصلت على الفور.

بعد نقل الفنان التركي، وابنته التي كانت معه في السيارة، إلى المشتشفى، واجراء الفحوصات اللازمه لهما.

“لن ينتهي الأمر حتى يقول الله أن الأمر انتهى”:

وفي الحديث لوسائل إعلام تركية، قال إبراهيم تاتلسيس إن النجاة من مثل هذا الحادث لن يكون ممكناً إلا بعون الله، مضيفاً: لقد نجونا من الحادث ثم الحريق.. “لقد تعرضنا لحادث اليوم. تم الاجتياز بنجاح.. لن ينتهي الأجل حتى أن يقول الله انتهى الأمر.

وغادر إبراهيم تاتلسيس المستشفى على كرسي متحرك في المساء بعد تعرض قدميه لكسور، وجاء إلى المطعم في أورتاكنت، وأقام سهرة غنائية وسط ترحيب كبير من قبل الجمهور.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى