تريند

إبراهيم عالمة.. يكشف المستور.. معليش خلينا نتبهدل أكتر مبهدلين مبهدلين

في حوار جريء على إذاعة “المدينة إف إم” المحلية، وعبر برنامج المختار، قال حارس المنتخب السوري، إبراهيم عالمة، إن زميله “عمر السوما” قدم خدمات طبيبة للمنتخب غير متوفرة لدينا، حتى يكون اللاعب مرتاح.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأضاف “العالمة” اللاعب يحتاج إلى تجهيزات خدمية على سبيل المثال (مساج – جهاز للبرودة ) بحاجة إلى كثير أشياء، لافتا أن اتحاد كرة القدم لم يستطيع أن يأمنها.. ولكن “الكابتن عمر السوما” استطاع تأمينها من أجل ماذا؟ من أجل أن يكون زميله اللاعب ضمن صفوف المنتخب السوري مرتاح.

وتطرق “العالمة” بالحديث على خباية مباراة التي أقيمت مع منتخب الإمارات والتي انتهت بفوز الأخير (2-0) قال “ابراهيم ماكان منيح والفريق ماكان منيح ليش؟. في المشلح اللاعب بحاجة إلى ضماد لرجله، حتى يثبت كاحلو (ماعنا) “بكرات تثبيت القدم لايوجد”.. ذهب الكابتن عمر خريبين، مشيراً معليش خلينا نتبهدل أكتر ” راح لعند المنتخب الإماراتي وطلب منهم ماينقص لاعبي المنتخب من مستلزمات.

وأردف في حديثه: إنه “خلال المعسكر الأخير في دولة الإمارات، تحول بعض لاعبي المنتخب لعتالين لنقل أغراض قيل لنا أنها كراتين تجهيزات لاتحاد الكرة، لكنها لم تكن كذلك، وسألت المسؤول عن الأمر، هل ترضى بدخول تلك محتويات الكراتين التي لن أكشف عنها حاليا إلى البلد، فقال لا، ولكن طلبوا مني ذلك، ووصلتني من الشركة دون العلم بمحتوى الكراتين، وعلي أن أنفذ”

وأكد حارس المنتخب أن كرة القدم السورية تدار من أشخاص “لها علاقات مع صفحات مؤثرة بالشارع الرياضي توجه من خلالها الناس للهجوم علينا، وأضاف:”اعترف بتراجع مستواي، والهجوم الشخصي علينا يؤثر علينا نفسياً، وبالتالي يتراجع مستوانا”.

واتهم العالمة، المسؤولين بأن هدفهم “عودة الفتنة والتقسيم بين السوريين”، مشيرا في الوقت ذاته أن “الأموال المجمدة لدى الفيفا تسرق كانت في 2017، 7 مليون دولار، واليوم هي فقط مليوني دولار، فأين ذهبت، ونحن لانرى أثرها في المنتخب أو في الأندية”.

 

يشار إلى أن الكرة السورية، تعاي حالة كبيرة من الفوضى والمحسوبيات منذ زمن طويل إذ أن السياسيون يتحكمون بمفاصل الرياضة ضمن الأندية وحتى المنتخبات، الأمر الذي ساهم في تفشي هذا السرطان الفساد الذي دمر تاريخ الكرة السورية.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى