تريند

إعلامية كويتية تطهو البيض تحت أشعة الشمس في حرارة وصلت إلى 60 درجة مئوية

من شدة حرارة الجو، قامت إعلامية كويتية بطهي بيضة في الشارع، اعتمادًا على الحرارة المرتفعة في البلاد مما أثار تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل.

وقامت مراسلة فضائية “النهار” الكويتية، “ريم التيتون”،  بإعداد تقريرًا ميدانيًا رصدت خلاله آراء المواطنين والمقيمين في مدينة الجهراء (شمال غرب الكويت)، بشأن حالة الطقس المرتفعة.

ووصلت درجة الحرارة بحسب الأرصاد الجوية الجويتية إلى 60 درجة مئوية في وقت الظهيرة.

وأجرت الإعلامية الكويتية، آراء البعض، حيث توجهت “التيتون” إلى أحد أرصفة مدينة الجهراء، وأحضرت بيضة وإناء، ومن ثم قررت طهيها اعتمادًا على درجة حرارة الجو.

وأشارت في تقريرها الذي  أعدته بتاريخ 21 يونيو/ حزيران الفائت، أنها ستترك البيضة لدقيقتين حتى تنضج، وهو ما تحقق بالفعل وفق ما وثقته عدسة الكاميرا.

اقرأ المزيد: أعلى درجات الحرارة في أوروبا وحرائق تلتهم الغابات

وقامت “التيتون”  برش  كمية من الملح وأحضرت الخبز وتناولت الطعام: وقالت..  “أحلى بيض ممكن تسويه بالجهراء تحت حرارة الشمس”.

وقال  أحد مواطني الجهراء خلال الاستطلاع، إن الحرارة وصلت خلال الظهيرة إلى 60 درجة، موضحًا أن مكيف الهواء بات لا يستطيع القيام بعمله بسبب الطقس.

اقرأ المزيد: اليابان تحذر من أزمة الكهرباء مع ارتفاع درجات الحرارة

وعلى الرغم من  مرور 6 أيام على إعداد التقرير،  إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدأوا في تداوله على نطاق واسع مؤخرًا.

وتشهد العديد من بلدان دول العالم موجة حرارة غير مسبوقة من قبل، حيث وصلت درجة الحرارة في بريطانيا لأول مرة إلى 40 درجة مئوية في ظاهرة الأولى من نوعها في تاريخ البلاد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى