ثقافة وفن

إعلامي مصري.. “عمرو دياب يعمل حركات يعجز عنها أي حد بيلعب في نادي ريال مدريد”

مستخدمو التواصل الاجتماعي.. الله يحمي عمرو دياب من عين عمرو أديب

أظهر الإعلامي المصري الشهير “عمرو أديب” أعجابه الكبير بقرينه الفنان “عمرو ديب” من خلال الحركات والرياضة والنشاط الذي يقوم بهما، بعد أن تخطى سن الشباب.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال البرنامج الذي يقدمه “أديب” على قناة (ON) المصرية، بطريقة فكاهية، قال، عندما استيقظ من السرير “والله يا جماعة، في أربع أشخاص يحاولوا سحبي منه واخرج برا، يقصد إلى الصالون، حتى افتح التلفزيون.

وأضاف “أديب” الأستاذ عمرو دياب، بيعمل أشياء يعجز عنها أي حد، بيلعب مع نادي ريال مديد.

وتابع: “بص السمالة بص المجالس بص التراب يس.. الأستاذ عمر ديب يقول لنا يا صحة أوديكي فين.. الرجل صحته متفجرة.. لاينقصه أي عيوب.. (صحة – شعر – فلوس- ) والبنات بتحبه ورياضة غير طبيعية.

وأردف أديب، حاولت مثلاً أدور إذا كان الفيديو مزور أو فيه فوتوشوب.. أو كان فيه شخص تاني من خلال المونتاج، ولكن عندما وصل المشهد عند هذه اللقطة.. أنا رحت واقع في الأرض.. ألي بيعمله عمر دياب يتحدى الحسد .. مشيراً إلى أن عمر دياب يقول لك أنا مابنحسدش.

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبروا الكثيرين عن اعجابهم الكبير بالفنان “عمرو دياب” ودعوا له أن يحميه الله من عين الإعلامي “عمرو أديب”.

يذكر أن عمرو دياب هو نجم غائي مصري يبلغ من العمر 60 عاماً، اشتهر خلال فترة التسعينات، وحققت ألبوماته مبيعات هائلة على مستوى الشرق الأوسط وحتى العالم الغربي.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى