ثقافة وفن

إلهام شاهين تحدث ضجة بعد الهجوم على الشيخ الشعراوي

أثارت الفنانة  المصرية، “إلهام شاهين” غضب رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت عن عمل فني لها  يحكي سيرة الشيخ محمد متولي الشعراوي، مشيرة إلى أن آراءه وأفكاره لا تناسب العصر الحالي بينما تناسب عصر الجاهلية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي تصريح لموقع “القاهرة24” قالت الفنانة “شاهين” المثيرة للجدل،: “أنا شفت له فيديوهات وآراء لا تناسب العصر كانت تناسب عصر الجاهلية زي إباحة ضرب المراة وترك المريض بلا علاج حتى يموت، وقتل تارك الصلاة، واللي يتجوز مسيحية لا يعاملها بالحسنى، فكلامه ده غير مناسب للعصر، وآراء لا تناسب المجتمع ولا أهمية من تقديم سيرته”.

وأضافت: “من الممكن تقديم سيرة عالم مهم زي مجدي يعقوب مهم خارج مصر وجوه مصر وعالج وأنقذ حياة ناس، فهو عالم وشخصية مهمة أو كاتب مهم زي نجيب محفوظ، هؤلاء شخصيات قدوة للمجتمع بكل آرائهم وأفكارهم”.

وأشارت “شاهين” إلى أن المدافعين عن “الشعراوي”  “هم موافقين يضربوا زوجاتهم وموافقين على ختان البنات وزواج القاصرت وإن الراجل يتجوز كذا واحدة ولو ما عجبتوش يطلقها، ده بيرضي ذكوريتهم فدي آراء لمستوى معين لا يحصل على كفايته من العلم والثقافة”.

ولاقت تصريحات الفنانة المصرية “إلهام شاهين” ضد الشيخ محمد متولي الشعراوي” غضباً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، مطالبين بمحاسبتها للتطاول على قامة دينيه .

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى