رياضة

إيقاف مدرب برشلونة لمدة مبارتين والأخير يستأنف

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم،عن معاقبته للهولندي “رونالد كومان” المدير الفني لنادي برشلونة، بعد طرده في مواجهة الفريق أمام غرناطة ضمن الجولة 33 من الليغا.

وفرض على كومان البالغ من العمر58 عاما عقوبة الإيقاف لمباراتين بعدما طرِد في الدقيقة 66 من المباراة التي كانت ستضع برشلونة في الصدارة لو فاز بها.

وبحسب بيان الاتحاد الإسباني الجمعة فإنه تمت معاقبة كومان نتيجة “مواقفه المهينة أو الغير محترمة تجاه الحكام، المسؤولين أو السلطات الرياضية”.

اقرأ المزيد:حذاء ميسي الأغلى في العالم يحطم الأرقام القياسية

وبهذا القرار فإن كومان لن يحضر مع فريقه في مباراتيه المصيريتين على أرض فالنسيا الأحد وعلى “كامب نو” ضد أتلتيكو مدريد متصدر الدوري في نهاية الأسبوع القادم.

ويحاول الفريق الكتالوني إزاحة أتلتيكو مدريد عن الصدارة وتجريد غريمه التقليدي ريال مدريد من اللقب هذا الموسم.

تحدث الهولندي عن العقوبة وقال في مؤتمر الصحفي: “سنقوم بالاستئناف وهي عقوبة مبالغ فيها للغاية لقولي فقط، يا لها من شخصية”.

إيقاف مدرب برشلونة لمدة مبارتين والأخير يستأنف
إيقاف مدرب برشلونة لمدة مبارتين والأخير يستأنف

وتابع: “عوقبت بمباراتين لهذه الجملة ولكن إذا أساءت حقًا فسوف يعطونك 20 مباراة، إنه أمر مبالغ فيه للغاية وسنستأنف لأن برشلونة لا يوافق على مثل هذه العقوبة

وختم بالقول: “غدًا سأكون في الملعب و ليس على مقاعد البدلاء، نمتلك جهازا فنيا جيدا نستطيع الاعتماد عليه في اتخاذ القرارات خلال المباراة

ميديانا.وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى