تريند

إيمان عبد العزيز لأول مرة تتحدث عن أسرارها المنزلية والمصاعب التي واجهتها

إيمان عبد العزيز تكشف عن معاناتها.. بعد طردها من منزلها

كشفت الممثلة السورية القديرة “إيمان عبد العزيز”، لأول مرة عن معاناتها الاجتماعية، بعد إطردها من منزلها في العاصمة دمشق، من خلال دعوى أقامها طليقها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ومن خلال برنامج “إنسان” الذي يقدمه الإعلامي “عطية عوض” تحدثت إيمان عن فترة طردت فيها من منزلها بعد أن أخرجوا لها أغراضها ووضعوها في مستودع قديم جدا ، الأمر الذي سبب عدم استقرار لها ولأولادها.

وقالت إيمان باكية: طالعـوني من بيـتي بـمنطقة أبو رمـانة، حطـوا عيـنن عليه بدهم يطـالعونا من البـيت، ورفـعوا علـينا دعـوى أجـيت حطـيت محـامي تقـيل وأخـذت وقـف تنـفيذ.

وأضـافت : فجـأة إنقـلبت القـصة وحكـمـونا إخـلاء بس كيف وشلون ما بعرف وحطـيت واسـطات تقـيلة بس ما حدا رضـي يسـاعدني وقـالولي بـدك تنفـذي الإخـلاء.

اقرأ المزيد: حريق هائل يلتهم منزل الفنانة جواهر

وهن حياتها الزوجية قالت: زوجـي إنـزعج كتـير لأنو دخـلت الفـن وكان عنـدو غيـرة شـديدة وما في تفـاهم وصـار الطـلاق.

وأردفت:لأن شغـلي كـان فـاجـعة بالنسـبة إلـو فـما حمـلوا عقـلو وراح حكـى لوالـدتوا إنوا بدو يكـب عليي أســ.ـيد وقـالولي انتـبهي.

ولاقت المقابلة تعاطف كبير  في العالم العربي مع الممثلة السورية، التي لها باع طويل في الدراما حيث كانت بدايتها في تسعينيات القرن العشرين، حيث شاركت بالعديد من المسلسلات منها (المحكوم) عام 1996، لتتوالى أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها (يوميات جميل وهناء، الرجل س، باب الحارة).

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى