اخبار

استسلام أمير في دا*عش مع 20 عنصراً..في ظل تواصل الاشتبا*كات بالمبنى الأخير لسجن غويران

أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد، أن الاشتباكات التي تدور بين قوات سوريا الديمقراطية “قـــ*سد” وتنـ*ـظيم “دا*عش” داخل سجن “غويران” أسفرت عن مقــ*ــتل 5 عناصر للتنظيم واستسلام العشرات من بينهم قيادي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قال المرصد السوري، إن السجن شهد اشتبا*كات بين التنـ*ــظيم وقـــ*سد، واسفرت عن مـ*ـــقتل 5 عناصر لدا*عش، إضافة إلى استسلام أبو عبيدة” أمير في تنـــ*ـظيم “الدولة الإ*سلامية” مع نحو 20 عنصرًا من مبايعيه.ممن كانوا في المبنى الأخير داخل سجن غويران بالحسكة.

قامت وحدات مكافحة الإر*هاب، التابعة “لقــ*ـسد” باعتقالهم ومصادرة الأ*سلحة التي بحوزتهم، بينما لا تزال عمليات التمشيط مستمرة في المبنى الأخير داخل السجن.

ونفذت قوات قســـ*ـد ووحدات مكافحة الإر*هاب، عملية مشتركة، تحت إشراف قوات أمريكية، لإنقاذ رهينة كان محتجزاً لدى مجموعة من عنا*صر تنـــ*ـظيم “دا*عش” مؤلفة من 5 أشخاص، في أحد الأبنية السكنية بحي غويران في مدينة الحسكة.

واستطاعت القوات من قــ*ــتل 3 من عناصر التنــ*ــظيم، اثنان فجرا نفسيهما بالأحزمة الناسفة أما الثالث قتـــ*ـل برصا*ص القوات المشتركة، ولا يزال مصير الرهينة مجهولًا حتى اللحظة، وسط استمرار الاشتباكات.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى