رياضة

استعاروه بـ 4 مليون يورو وأضاع ضربة جزاء

يبدو أن المشجعين القابعين في المدرجات أو المتابعين على الشاشات لم يصدقوا الطريقة التي أضاع فيها لاعب العين الأرجنتيني “جوانكا” ضربة جزاء تم احتسابها من قبل حكم المباراة لفريقه نتيجة عرقلة مدافع الظفرة “خالد الدرمكي” للمغربي “سفيان رحيمي” ضمن منطقة الـ18.

وكان العين قد كسب مباراته على الظفرة عبر هدف سجله المغربي “سفيان رحيمي” من كرة رأسية عند الدقيقة 68 في الجولة التاسعة لدوري أدنوك أمس الثلاثاء في مباراة شهدت إهدار جوانكا ضربة جزاء في الدقيقة الـ81.

ويتساءل مشجعو فريق العين عن أسباب غياب جدوى الفنية للأرجنتين والذي يحمل القميص رقم 10 حتى اليوم وخصوصا عند مقارنة أرقامه مع الشباب السعودي، خاصة أنه جاء إلى العين معاراً بمبلغ خرافي بلغ 4 مليون يورو (17 مليون درهم) وفق موقع ترانسفير ماركت.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

ويقدم اللاعب الأرجنتيني مع العين مستويات متواضعة لا تتوافق مع ملايين الدراهم التي دفعت من أجله حيث حقق هدفاً واحداً فقط وصنع آخر في 9 مباريات، فيما حقق أرقاماً مميزة مع الشباب ضمن بطولة دوري، حيث سجل 11 هدفاً وصنع 5 في 30 مباراة موسم 2019-2020، وفي موسم 2020-2021 لعب 27 مباراة سجل 17 هدفاً وصنع 5.

تجدر الإشارة إلى أن فريق العين ضم جوانكا ضمن سوق الانتقالات الصيفية الماضية وأحدث التعاقد معه جدلاً إعلامياً واسعاً حيث رفع من سقف التوقعات لدى جمهور البنفسج تفاءلت باللاعب بأنه سيكون الخليفة المتوقع لعمر عبدالرحمن في مركز صناعة اللعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى