بيئة ومناخ

اسطنبول في حالة تأهب استعدادا لتساقط كثيف للثلوج

حذرت الارصاد الجوية التركية من العواصف الثلجية القوية في اسطنبول مع استمرار تساقطه في بعض المناطق التركية.

ومن المتوقع أن يبدأ تساقط الثلوج مساء السبت حوالي الساعة التاسعة وقد يزداد سقوطه، بما في ذلك السواحل الأوروبي الثقيل، وقد تكون هناك عواصف.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

درجات  الحرارة تحت المستوى الموسمي.

حالة الطقس في اللحظة الأخيرة، من المتوقع أن تنخفض اليوم درجات الحرارة 4 درجات مئوية في المناطق الشرقية، ولن يكون هناك أي تغيير كبير في أماكن أخرى، وأن يتم مشاهدتها دون المستوى الموسمي في جميع أنحاء بلدنا.

من المتوقع أن تكون بقايا الثلج المحلية المتقطعة والقوى المحلية الثلج المحلي قوية. ومن المتوقع أن يزيد سقوط الثلوج من أثر تساقط الثلج، بما في ذلك السواحل الأوروبي الثقيل. ومع توقع أن تفقد السلطات نفوذها بعد ظهر الغد، حذرت من أنها ستكون حذرة وحذرة من عدم كفاءة اللهجة مثل نوع المسافات غير المتعلقة بالنقل، الجليد، ولا دون.
فقاً للتقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية، فإن الجزء الشرقي من البلد هو منطقة غيوم جداً، وشرق وجنوب شرق الأناضول.
هطول الأمطار الغزيرة في مارمارا
وفي جنوب غرب جنوب شرق الأناضول، وفي أماكن أخرى من المتوقع أن تكون فيها الأمطار والمطر والمطر والثلج في شكل ثلج وثلج في مناطق ميرسين وهاتي والعثمانية، ومن المتوقع أن تكون قوية محليا بالقرب من اسطنبول وبرسا والأسماك واليلوفا وبيتلاس.

وكانت اسطنبول في حالة تأهب قصوى من تساقط الثلوج إذ سبق وحذرت الولاية الأهالي قبل عدة أيام لتواخي الحيطه والحذر.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى