اخبار

اشــ.تبا.كات بين الجبهة الشامية ومـ.ـسلحـ.ـي إ.حدى العشـ.ـائر في محيط إعزاز

اند.لعت، اليوم الاربعاء، اش.تباكات عن.يفة بالاس.لحة المتو.سطة، والخ.فيفة، بين فصيل (الجبهة الشامية) من ج.هة وأبناء إحدى العش.ائر في محي.ط مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي.

ويعود س.بب الاشت.باك بعد اع.تقال مديرية أمن إعزاز يوم أمس الثلاثاء، امرأتين، بعد إيقافهم تبين أنهم يحملون بطاقات شخصية “مزورة”، وبعد التحقيق الأولي تبيّن وجود صلات لهنّ مع تنظيم “دا.عش”.

وقالت مصادر محلية، إن تو.قيف الشر.طة لل.متهمتين أسفر عن اس.تدعاء عش.يرة “الموالي” رتلاً عس.كر.ياً لإخراج المذكورتين لوجود صلات قرابة عشا.ئرية.

لكن مديرية أمن اعزاز أصرّت على إحالة المو.قو.فَتين للق.ضاء بعد انتهاء التح.قيقات، مؤكدة أنها لن تتأثر بالضغوط المفروضة، باعتبار أن الموضوع أمن.ي، ويجب احترام عمل المؤ.سسات.

اقرأ:بعد انقطاع أكثر من 9 سنوات.. الأردن يعلن استئناف الرحلات الجوية مع دمشق

في الأثناء، هدّ.د أبناء عش.يرة الموالي عبر تسجيلات صوتية على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي، با.قتحا.م مديرية الشرطة في إعزاز، في حا.ل لم يت.م الافر.اج عن الامر.أتين اللتين تم اعتقا.لهم بعد ثبوت تحرك.هم بهويات مزور.ة.

اقرأ المزيد:أزمة وقود في بريطانيا تضع الجيش على أهبة الاستعداد وتهدد بشلل في البلاد

وأشارت المصادر إلى أن الاشت.باكا.ت تس.ببت بحالة من الخو.ف والهل.ع بين الأهالي في المدينة الذين اضطروا لترك أعمالهم والا.ختب.اء في منازلهم لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى