حوادث

اشتعال وجدل واسع في مواقع التواصل مع قضية “المجرم الوسيم”

اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو تحت عنوان “المجرم الوسيم” كما أطلق عليه بعض المعجبين بوسامة الشاب.

وفي التفاصيل أقدم الشاب “هيرين” على قتل سيدة وابنتها عن طريق الخطأ عندما شارك في سباق سيارات غير قانوني وكان يقود بسرعة هائلة جداً ليصطدم بسيدة تبلغ من العمر 24 عاماً وطفلتها ذات العام الواحد متسبباً في مقتلهما ، و حدث ذلك منذ ثلاث إلا أن الحكم قد صدر منذ ثلاثة أشهر.

ويظهر الشاب في مقطع فيديو  أثناء جلسة المحكمة عندما ملأت تعابير وجهه  الصدمة والدهشة بعد أن جاء حكم القاضي بالحكم عليه 24 سنة في السجن .

وانتشرت القصة بشكل واسع جداً في تطبيق “تيك توك” عندما نشرت احدى الفتيات مقطع فيديو للشاب
كاميرون هيرين  وقالت الفتاة معلقة على الفيديو “حرام هالجمال ينسجن”، ليتفاعل معها عدد هائل من الفتيات وينتشر المقطع بسرعة جنونية .

اقرأ: صحفي ينقذ حياة مسن.. بعد الإعلان عن وفاته بحادث ماتور

وتنتشر الفيديوهات في كل مكان على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل معجبي “المجرم الجميل” وتعددت المقاطع و الأغاني و العبارات التي جاءت مع لحظة إعلان القاضي بالسجن 24 عاماً على هيرين .

ومن ناحية اخرى عارض الكثير من الأشخاص هذه الفتاة و قاموا بنشر فيديوهات اخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي منتقدين ما يجري من تعاطفات بسبب جمال الشاب وعلق العديد من الأشخاص بأن وسامته لا تعفيه من عقابه حيث كان سبباً بتدمير حياة عائلة .

اقرأ المزيد: جريمة بشعة للغاية” ومأساوية أب يقــ.ـتل طفلته بـ”سيخ حديد”

وأما البعض فيقولون بأنه يستحق العقاب إلا أن  24 عامًا هي مدة مبالغة حيث إنه لم يقتلهما متعمداً بل بسبب تهوره خلال سباق سيارات مع صديقه كما أنه سلم نفسه للشرطة واعترف بذنبه .

ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى