حوادث

اعتقال امرأة قتلت زوجها بالتعاون مع صديقيها في مصياف

اعتقلت قوات الأمن التابعة للنظام السوري امرأة ارتكبت حادثة شنيعة حيث قتلت زوجها بالتعاون مع صديقيها في مدينة مصياف بمحافظة حماة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأعلنت وزارة الداخلية في حكومة النظام عن تقدم مواطنة تدعى “غنوة.س” ببلاغ تفيد فيه غياب زوجها المدعو “محمد.أ” عن المنزل لعدة أيام، في محاولة منها لإبعاد الشك والأنظار عن فعلتها.

وأشارت الوزارة إلى عثورها على جثة شاب ملقاة في قناة الري قرب قرية المحروسة تحمل نفس أوصاف زوج المدعية، وتم نقل الجثة إلى المشفى لفحصها، لتؤكد المدعية أن المغدور هو زوجها الغائب عن المنزل.

وأردفت الوزارة أن الشبهات بمقتل الزوج دارت حول زوجته، التي أقرت بعد مواجهتها بالأدلة مشيرة إلى اتفاقها مع المدعوين “سامر. س” و”فراس. س” على قتل زوجها.

واعترفت الزوجة باتصالها، يوم الحادثة، بالشخص الأول وأخبرته أن زوجها سيذهب لإحضار الحطب من موقع قريب من مدجنته، وعقب مرور ساعتين اتصل بها وطلب منها الحضور إلى المدجنة وأخبرها أنه قتل زوجها بالاشتراك مع قريبه المدعو “فراس” وطلبا منها تجهيز ثياب المغدور مع دراجته وتنظيم ضبط تغيب لزوجها بعد مرور أسبوع على الحادثة لإبعاد الشبهة عنها.

واعترف المدعو فراس بعد القبض عليه، بالجريمة بالاشتراك مع المتواري “سامر”، على قـتل المغدور مقابل حصوله على مبلغ مليوني ليرة سورية، حيث أقدم المتواري على ضرب المغدور على رأسه باستخدام مطرقة كانت بيده وبعد سقوطه أقدم هو على ضـربه بواسطة عصا (سنديان) حتى فارق الحياة، ورميا الجثة في حفرة فنية ضمن المدجنة، وأحرقا ثيابه، وباعا دراجته وتقاسما ثمنها.

وبعد مرور يومين على ارتكابهما الجريمة، أخرجا جثة القتيل من الحفرة الفنية وغسلاها بالمنظفات والمعطرات وألقياها في قناة الري قرب قرية المحروسة حيث عثر عليها هناك، وفق بيان وزارة داخلية النظام السوري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى