حوادث

اعتقال مصري حبس زوجته 4 سنوات للاستيلاء على ميراثها

اعتقلت أجهزة الأمن المصرية في محافظة الجيزة، رجلا قام باحتجاز زوجته لمدة 4 أعوام، مدعيًا وفاتها بغية الاستيلاء على ميراثها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل ضبط رجال الشرطة المصرية بمدينة الحوامدية جنوب العاصمة المصرية القاهرة، أخصائي تحاليل، بعد اتهامه باحتجاز زوجته لمدة 4 سنوات، وادعاء وفاتها كما استخراج شهادة وفاة مزيفة لها، للحصول على ميراثها.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بتعرض ربة منزل للاحتجاز على يد زوجها في منطقة الحوامدية، وعقب إجراء التحريات توضح أن المتهم يعمل أخصائي تحاليل بأحد المعامل، واحتجز زوجته، منذ 4 سنوات، وادعى وفاتها، واستخرج شهادة وفاة مزورة لها للاستيلاء على ميراثها، حيث تم ضبط الأخير وإحالته إلى التحقيق.

وتحدثت الزوجة عقب تحريرها عن اعتداء زوجها عليها بالضرب وأحدث بها جروح وإصاباات متفرقة وقام بحلاقة شعرها، وحبسها داخل غرفة وقام بتزوير شهادة وفاة لها، واستخرج إعلام وراثة واستولى على ميراثها من والدها بعد تقديمه شهادة الوفاة لأخوتها في محافظة المنيا.

يذكر أن مصر شهدت مؤخرا عددا من الجرائم الأسرية، التي أثارت جدلا واسعا في الشارع المصري، نتيجة محاولات البعض الاستيلاء على مواريث ذويه.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى