عربي دولي

الأردن يحبط محاولة تهريب مادة الكبتاجون مخبأة بطريقة محكمة.

تمكنت الجمارك الأردنية، اليوم الثلاثاء، من إحباط محاولة تهريب مادة الكبتاجون المخدر ضمن مخبأ سري مخبأة بطريقة فنية محكمة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك الأردنية، أن كوادر الجمارك العاملة في مركز جمرك جابر بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية تمكنت من إحباط محاولة تهريب مادة الكبتاجون المخدر ضمن مخبأ سري مخبأة بطريقة فنية محكمة.

أشارت مصادر إعلام “أردنية” أنه تم الاشتباه بشاحنة محملة بالاثاث المنزلي حيث تم اخضاعها واستهدافها إلى جهاز الفحص بالأشعة (x-ray) وأثناء التفتيش الدقيق وجدت المضبوطات مخبأة بطريقة فنية متقنة بإحكام داخل جسم الشاحنة القادمة من إحدى الدول المجاورة الذي تم أعداده خصيصا لهذه الغاية.

وقال عقيد الجمارك “محمد النسور” ومدير جمرك معبر جابر الحدودي مع سوريا، أن الكمية التي تم ضبطها من الحبوب المخدرة (الكبتاجون) تقدر بواقع (1,428,000) حبة كبتاجون تزن (238) كغم، وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط أصولي بالمحتويات المهربة وتسليمها مع السائق إلى إدارة مكافحة المخدرات لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

ومن جانبه، أكد مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة على حرص موظفي الجمارك الدءوب ومواصلة الليل بالنهار للحفاظ على مقدرات هذا الوطن ومنجزاته للوقوف والتصدي للذين يهددون الأمن الاقتصادي والاجتماعي بمحاولات التهريب التي تترصدها كوادر الجمارك الأردنية، مشيدًا بالجهود الكبيرة والكفاءة العالية التي يتمتع بها موظفو الجمارك من خلال ضبطهم للعديد من القضايا النوعية والمتميزة بالتعاون مع كافة الأجهزة الأمنية.

المصدر: رؤيا

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى