عربي دولي

الأردن يعلن عن مقتل ضابط وثلاثة جرحى في مواجهات مع عصابات تهريب مخدرات

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، اليوم الأحد، عن مقتل ضابط وثلاثة جرحى خلال المواجهات مع عصابات تهريب المخدرات على الحدود الأردنية – السورية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قالت وسائل إعلام، إن المواجهات مع عصابات تهريب المخدرات على الحدود مع سوريا، أسفرت عن مقتل قتل ضابط أردني وأصيب ثلاثة عناصر من حرس الحدود فجر اليوم الأحد

وأشارت المصادر، إلى أن المجموعة المسلحة، تمكنت من الفرار بعد دخولها إلى الأراضي السورية.

وفي الصدد ذكر مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية إنه : “في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم الأحد، وعلى إحدى الواجهات الحدودية الشمالية الشرقية، أطلقت مجموعة من المهربين النار على قوات حرس الحدود، فتم الرد بالمثل وتطبيق قواعد الاشتباك مما دفع المهربين إلى الفرار داخل العمق السوري”.

وأضاف: إن الاشتباك أسفر عن مقتل النقيب “محمد ياسين موسى الخضيرات” وإصابة ثلاثة أفراد، تم نقلهم إلى مستشفى الملك طلال العسكري لمتابعة حالتهم الصحية.

وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة وجرى تحويلها إلى الجهات المختصة، مؤكدا أن القوات المسلحة الأردنية تتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود.

وتنشط عمليات تهريب المخدرات على الحدود السورية الأردنية، على أعتبار أن سوريا، تعيش حالة من عدم الاستقرار، الأمر الذي ساهم في مساعدة المهربين وتجار المخدرات لاستغلال الفرصة.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى