بيئة ومناخ

الأرصاد الجوية التركية تحذر من منخفض جوي قادم

حذرت الأرصاد الجوية التركية، اليوم الثلاثاء، المدن من منخفض جوي قادم، حيث ستشهد 43 مدينة منخفض جوي أقل من المعدل الطبيعي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

سيحدث هطول الأمطار غدا الأربعاء في الأجزاء الداخلية من منطقة غرب البحر الأسود وعلى سواحل كاستامونو ، في الدوائر الشمالية والغربية من جانكيري وأنقرة ، وفي الدوائر الجنوبية لإسبارطة وبوردور ودينيزلي وفي الأجزاء الداخلية من أنطاليا ، في أفيون قره حصار ، في الأجزاء الغربية من شرق الأناضول وحول سيواس ، جوموشانه وجيرسون.

نظرًا لأنه من المتوقع أن يكون قويًا في بعض الأماكن ، فمن الضروري توخي الحذر والحذر تجاه السلبيات المحتملة مثل الاضطرابات في النقل والفيضانات والفيضانات.

من الرياح؛ وحيث أنه من المتوقع أن تهب من الجنوب في الأجزاء الداخلية للبحر الأبيض المتوسط ​​وجنوب وشرق الأناضول الوسطى والأجزاء الداخلية لوسط وشرق البحر الأسود ، فمن المتوقع أن تهب من الجنوب في شكل قوي. العاصفة (40-80 كم / ساعة) ، من الضروري توخي الحذر والحذر من السلبيات التي قد تحدث.

وفقًا لآخر التوقعات، ستكون الأماكن الواقعة خارج الجزء الشرقي من شرق الأناضول غائمة مع زخات مطر وعواصف رعدية اليوم.

كما حذرت الأرصاد الجوية من انتقال الغبار. من المتوقع أن تكون درجات حرارة الهواء أقل من المعتاد الموسمي في المناطق الغربية.

وفقًا لآخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية: تشير التقديرات إلى أن بلدنا سيكون غائمًا جزئيًا وشديدًا بشكل عام ، وستكون الأماكن خارج الجزء الشرقي من شرق الأناضول غزيرة بالأمطار والعواصف الرعدية.

هطول الأمطار في الأجزاء الداخلية من منطقة غرب البحر الأسود وسواحل كاستامونو ، في الدوائر الشمالية والغربية في كانكيري وأنقرة ؛ في إسبرطة وبوردور ودينيزلي وفي الجزء الداخلي من أنطاليا في الدوائر الجنوبية لأفيون قره حصار ؛ من المتوقع أن تكون قوية في أماكن في غرب شرق الأناضول وحول Sivas و Gümüşhane و Giresun.

من المتوقع انتقال الغبار من مكان إلى آخر في الأجزاء الداخلية والجنوبية.

ورجحت الأرصاد أن تكون درجات حرارة الهواء أقل من المعتاد الموسمي في المناطق الغربية وفوق المعتاد الموسمي في الأجزاء الشرقية.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى