رياضة

الأصدقاء الأعداء في مواجهة نارية على كأس أمم أفريقيا.. جمعهم ليفربول وفرقهم المنتخب

يلتقي اليوم الأحد مساءً في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، منتخبي مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا، لكرة القدم، المقامة حالياً في الكاميرون بالنسخة الـ33

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ويواجه اليوم لاعب فريق ليفربول الإنجليزي المصري “محمد صلاح” نظيره وزميله في ذات النادي الإنجليزي، السنغالي “ساديو ماني” الذي قاد بدوره منتخب بلاده للنهائي على حساب نظيره منتخب بوركينا فاسو بتغلبه عليه (3-1) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء الماضي.

ويتصدر النجم المصري جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، بفارق 6 أهداف عن زميله البرتغالي ديوجو جوتا أقرب مطارديه.

وكان “الاتحاد المغربي لكرة القدم تقدم بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي من أجل الوقوف دقيقة حداد على روح الطفل ريان قبل انطلاق نهائي كأس أمم إفريقيا بين مصر و السنغال”.

وقبيل انطلاق المواجهة، خلال لقاء صحفي، رفض المصري محمد صلاح، الرد على تصريحات زميله “ساديو ماني” الذي توقع فوز منتخب بلاده “السنغال” بهدف نظيف على منتخب الفراعنة.

لكن صلاح أكد أن الرد يكون داخل المستطيل الأخضر، وليس في وسائل الإعلام، مطالبا بالقتال داخل أرضية الميدان لتحقيق الفوز والعودة إلى مصر بالكأس.

ويطمح المنتخب المصري، أن يتوج باللقب الثامن في تاريخه

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى