رياضة

الأغنية الرسمية لكأس العالم في قطر

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن إطلاق الأغنية الرسمية الثانية لكأس العالم 2022 في قطر والتي حملت عنوان “ارحبوا” ضمن الألبوم الغنائي للمونديال.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ووفق وسائل إعلام محلية يؤدي الأغنية كلاً من النجم “البورتوريكي أوزونا” ، الفائز عدة مرات بالجائزة البلاتينية لأكثر الألبومات مبيعاً، ومغني الراب الكونغولي غيمز.

يأتي ذلك عقب النجاح الباهر الذي حققته أولى أغنيات المونديال “هيّا هيّا”، بعد إطلاقها في نيسان الفائت.

اقرأ المزيد: قطر تضع عقوبات صارمة على المثليين خلال كأس العالم

وستكون الأغنية متوفرة على منصات البث اعتباراً من يوم غد الجمعة، بعد أن اجتذبت اهتمام عشاق كرة القدم والموسيقى في أول ظهور لها على موقع “فيفا” على “يوتيوب”، الجمعة الفائت.

ووفق الموقع الرسمي للجنة المنظمة للبطولة فقد استوحي اسم الأغنية من “ارحبوا”، وهي كلمة عامية محلية في قطر تعني الترحيب، وتقابلها كلمة “مرحباً” في اللغة العربية الفصحى.

وسميت الأغنية بهذا الاسم كونها تدعو إلى الوحدة والتآلف في البطولة التاريخية، التي تستضيفها قطر، المزمع انطلاقها يوم 20 تشرين الثاني القادم.

اقرأ المزيد: فيفا يغير روزنامة انطلاقة كأس العالم قطر 2022

وتهدف الموسيقى الرسمية للمونديال، التي تتضمن للمرة الأولى في تاريخ كأس العالم ألبوماً غنائياً كاملاً، وليس أغنية واحدة كما كان الحال في النسخ الفائتة من البطولة، إلى الجمع بين الفنانين والمشجعين واللاعبين، بجانب المزج بين أشكال مختلفة من الموسيقى، كونها لغة عالمية، وكرة القدم، في سبيل تحقيق آثار إيجابية فاعلة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى