رياضة

الأهلي يطيح بالزمالك في مباراة نارية ويتوج بطلاً لكأس السوبر

الأهلي المصري يتوج بطلاً لكأس السوبر

توّج الأهلي بلقبه الثاني عشر في تاريخه بعد فوزه اليوم الجمعة، على غريمه التقليدي “الزمالك” بنتيجة (2-0) في سهرة كروية ممتعة.

وأقيمت اليوم المباراة النهائية، لكأس السوبر، المصري للموسم 2021، بين الغريمين التقليديين الزمالك والأهلي، على ملعب “هزاع بن زايد” في دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور 25 ألف مشجع.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

الشوط الأول:

شهد سيطرة كاملة لفريق الزمالك على مجريات اللعب، ولكن دون خطورة على مرمى المنافس، فيما استثمر الأهلي هجمة مرتدة، وسجل البرازيلي “بونو سافيو” هدف التقدم  لفريقه، عند الدقيقة الـ 40 من زمن المباراة.

اقرأ المزيد: الإسماعيلي يحرم الأهلي من فرص المنافسة على الدوري المصري

الأهلي المصري - الزمالك

الشوط الثاني:

دخل الزمالك، في الشوط الثاني، بنفس هجومي للعودة إلى مجريات اللقاء وتعديل النتيجة، فيما اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة.

وتمكن اللاعب البديل، “كريم فؤاد” من تسجيل الهدف الثاني لنادي الأهلي، من كرة عرضية استلمها داخل منطقة الجزاء وأودعها داخل مرمى الشناوي، عند الدقيقة 90، من زمن المباراة.

وتعد هذه المواجهة الثالثة بين الغريمين التقليديين خلال العام بعد الأولى في إياب الدوري عندما تعادلا 2-2، والثانية في المباراة النهائية لمسابقة الكأس المؤجلة من الموسم قبل الماضي وفاز الزمالك 2-1.

وورفع الأهلي، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في الكأس السوبر المصري إلى (12) بخمسة انتصارات مقابل فوزين للزمالك المتوج أربع مرات باللقب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى