رياضة

الأولمبي السوري يتعثر في أول مبارياته

خسر المنتخب الأولمبي السوري مباراته الأولى ضد المنتخب الأولمبي اللبناني، بنتيجة هدفين لثلاثة، وذلك في معسكره بمدينة بعلبك اللبنانية على ملعب أمين عبد النور.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وصرح مدرب المنتخب “مارك فوته” أن المباراة الأولى هي امتحان للاعبين قبل المباراة الثانية التي ستحدد التشكيلة الأخيرة التي سيغادر بها منتخبنا إلى العراق لمواجهة إيران وفلسطين في بطولة غرب آسيا.

انتهى المنتخب الأولمبي السوري بخسارة في مباراته الأولى أمام المنتخب الأولمبي اللبناني، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-2 لصالح لبنان. تمت هذه المباراة في معسكر المنتخب السوري في مدينة بعلبك اللبنانية على ملعب أمين عبد النور.

وأعرب مدرب المنتخب “مارك فوته” عن أن هذه المباراة كانت امتحانًا لللاعبين قبل المباراة الثانية، التي ستحدد التشكيلة النهائية التي ستغادر بها منتخبنا إلى العراق لمواجهة إيران وفلسطين في بطولة غرب آسيا.

وأوضح مدرب المنتخب السوري، مارك فوته، أن المباراة الأولى كانت فرصة لتقييم أداء اللاعبين واختبار قدراتهم قبل المواجهات القادمة. وأشار إلى أن المباراة الثانية ستكون حاسمة في تحديد التشكيلة النهائية التي ستمثل سوريا في بطولة غرب آسيا. وأكد على أهمية الاستفادة من هذه الخسارة لتحسين الأداء وتعزيز نقاط القوة في الفريق. كما أعرب عن ثقته في قدرة اللاعبين على العودة بأداء أفضل في المباريات القادمة وتحقيق النتائج الإيجابية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى