رياضة

الإسماعيلي يحرم الأهلي من فرص المنافسة على الدوري المصري

حرم الإسماعيلي، نادي الأهلي، من فرصة المنافسة على لقب الدوري المصري، عندما انهى المباراة بالتعادل السلبي، مساء الأحد على ملعب برج العرب في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة 18 من عمر المسابقة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ومع ضياع نقطتين باتت رصيد الأهلي 64 نقطة في المركز الثالث، وفقد حظوظه في المنافسة على الدوري المصري لكرة القدم بشكل رسمي، بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الـ 9.

 

اقرأ المزيد: الوداد المغربي يتغلب على الأهلي المصري ويتوج بطلا لدوري أبطال أفريقيا

وشهد اللقاء سيطرة واضحة للإسماعيلي على مجريات اللعب وكان الأكثر خطورة وفاعلية على مرمى الأهلي المتراجع دفاعيا، وسدد عبد الرحمن مجدي (29) سيطر عليها مصطفى شوبير، ثم تصدي الأخير لرأسية أحمد مصطفى (36).

وقبل نهاية الشوط الأول، تحسن أداء الأهلي قليلا، بعد أن أجرى المدرب البرتغالي “ريكاردو سواريش”، عدة تبديلات ومن هجمة منظمة وصلت الكرة للقادم من الخلف محمد أشرف داخل منطقة الجزاء، سددها ليبعدها حارس الإسماعيلي محمد فوزي إلى ركنية (47).

الأهلي المصري

اقرأ المزيد: السوري ;عمر خربين; ينضم لشباب الأهلي الإماراتي

وحملت الدقيقة 86 أخطر فرص المباراة لنادي الأهلي، عندما انفرد “حسام حسن” لترتد الكرة من فوزي، وتجد المتابع أحمد عبد النبي الذي سددها وأبعدها الحارس إلى ركنية.

وشهد الطريق المؤدي للملعب الواقع قرب مدينة الإسكندرية، اشتباكات بين جماهير الفريقين، واعتداء من جماهير الإسماعيلي على حافلة لجماهير الأهلي، قبل بدأ المباراة.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى