مجتمع

الإصابة بفيروس كورونا ثلاث مرات تدفع طبيب مصري للا.نتحار

أعلنت وكالات إعلامية مصرية، مساء اليوم الجمعة،عن انتحا.ر الطبيب المصري المعروف” نشأت العربي” ، بسبب مروره بأزمة نفسية، عقب إصابته بفيروس ”كورونا“ المستجد للمرة الثالثة على التوالي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأفاد موقع ”القاهرة 24“ الإخباري أن ”طبيب استشاري النسائية والتوليد” نشأت العربي” عمد إلى الانتحا.ر، في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة المصرية؛ بسبب مروره بأ.زمة نفسية نتيجة إصابته بوباء كورونا 3 مرات“.

وكان قسم شرطة ”بولاق الدكرور“ قد تلقى بلاغا من أهالي المنطقة يفيد بانتحا.ر الطبيب العربي البالغ من العمر 63 عاما، من خلال إلقا.ء نفسه من شقته الكائنة في الطابق التاسع من البناية التي يعيش فيها، وعلى الفور سارعت قوات الأمن المصرية إلى مكان واقعة الانتحار، وفق الموقع الإخباري

وكشفت تحريات رجال المباحث المصرية، بولاق الدكرور، أن ”الطبيب المتوفى يبلغ من العمر 63 عاما، ويقيم بصحبة والده البالغ من العمر 93 عاما“، وتم تحرير محضر بالواقعة، حيث باشرت النيابة بالتحقيقات.

وفي سياق متصل، شهدت قرية ”الكرادسة““ في محافظة الدقهلية انتحار ممرض حياته بتناوله ”حبة الغلة“ السامة، وذلك بسبب مروره بحالة نفسية سيئة.جامعة المنصورة، ومقيم بقرية ”الكرادسة“.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى