رياضة

الاتحاد الرياضي السوري العام.. يستدعي “عالمة” وسط تساؤولات للمسائلة أو للمحاسبة؟

أصدر الاتحاد الرياضي السوري العام، بيانا رسميا نشره صباح اليوم السبت،نفى فيه نيته فصل حارس مرمى المنتخب السوري ونادي جبلة” إبراهيم عالمة” من منظمة الاتحاد الرياضي العام بسبب تصريحه الأخير حول وجود مخالفات وسوء تنظيم في اتحاد الكرة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأضاف البيان: “إن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد أن إبراهيم عالمة له تاريخه مع المنتخب وإنجازاته حاضرة ولا يستطيع أحد نكرانها وهو قامة رياضية وطنية قدم الكثير لمنتخباتنا بمختلف فئاتها.

وأردف البيان أن المكتب التنفيذي يشير إلى أنه لا توجد أي نية لمعاقبة عالمة أو فصله، وكل هذا الكلام عار عن الصحة وأن المسؤول المباشر عن الموضوع هو اتحاد كرة القدم الذي تمثله الآن اللجنة المؤقتة.

وسرت الإشاعات بمعاقبة العالمة عقب قرار اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم باستدعاء الأخير لمقر الاتحاد يوم الإثنين القادم للاستفسار والوقوف على ما صدر منه من تصريحات واستبيان الحقائق بغرض اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المقصرين، وفق بيان صادر في 17 من شباط الجاري.

وكان العالمة قد كشف عن تجاوزات ومخالفات لأعضاء اللجنة المؤقتة أثناء سفر المنتخب السوري إلى الإمارات،عبر تصريحات له في إحدى البرامج الإذاعية يوم الأربعاء الفائت.

وأثار عالمة جدلاً كبيراً بتصريحه عن علب كرتونية وزن كل واحدة أكثر من 60 كغ تحمل مواداً لا تخص المنتخب، وتعود لأحد أعضاء اللجنة المؤقتة دون الكشف عن ماتضمنه هذه العلب.

وأقر “وائل عقيل” يوم أول أمس الخميس، في بث مباشر على صفحته الشخصية على فيسبوك، أن صاحب العلب الكرتونية هو أحمد قوطرش، عضو اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى