رياضة

الانفعال الزائد يدفع مشجع لربط عنقه في قائم المرمى

في حادثة نادرة ماتحصل، قام أحد المشجعين الأنجليز بربط عنقه، في قائم المرمى، وذلك خلال المباراة المؤجلة من المرحلة العشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم، نتيجة الانفعال الزائد.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

واقتنص إيفرتون، الساعي للهروب من شبح الهبوط الفوز في الوقت القاتل بنتجة هدف دون لاشيء على ضيفه نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي جرت الخميس الفائت.

ورفع “إيفرتون”، بهذا الفوز رصيده إلى 25 نقطة، بعد أن تلقى 8 هزائم مقابل فوز وحيد في مبارياته التسع الماضية بالبطولة، ويحتل المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق 3 نقاط أمام مراكز الهبوط.

فيما تجمد رصيد نيوكاسل، الذي تلقى هزيمته الثانية عشرة في البطولة خلال الموسم الحالي والثانية على التوالي، عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

وبالعودة إلى الحادثة، نجح العاملون في ملعب “غوديسون بارك” بتحرير المشجع المنفعل الذي قام بربط عنقه في قائم المرمى، بعد أن قطعوا الرباط بالمقص.

وتبين أن السبب الذي دفع المشجع إلى ربط نفسه، بعد أن منح الحكم 14 دقيقة من الوقت بدل الضائع، ما سمح للنيجيري أليكس إيوبي بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 99 مانحا ايفرتون الفوز الأول بعد سلسلة من أربع هزائم تواليا في الدوري، وفقاً لفرانس برس

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى