رياضة

البرتغالي “كريستيانو رونالدو” رسمياً مع مانشستر يونايتد

بشكل رسمي أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، تعاقده مع النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” من يوفنتوس الإيطالي.
وجاء في بيان النادي: “يسعد النادي الإعلان عن توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن صفقة كريستيانو رونالدو، بشرط الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية للعقد، وحصوله على تصريح العمل وإجراء الكشف الطبي”.

وفاز كريستيانو بالكرة الذهبية 5 مرات، وتوج بأكثر من 30 لقبا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب دوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، واليورو مع منتخب البرتغالي”

وسجل رونالدو، في فترته الأولى مع مانشستر يونايتد 118 هدفا في 292 مباراة، ويتطلع الجميع في النادي إلى الترحيب بعودة كريستيانو”.

وسبق أن انضم رونالدو البالغ عمره 36 عاما، إلى يوفنتوس في العام 2018 قادما من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، لكن النجم البرتغالي أصر على الرحيل عن الفريق الإيطالي قبل عام من نهاية عقده في صيف 2022.

وكان البرتغالي رونالدو، سبق وأن لعب مع مانشستر يونايتد بين 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة انتقال لاعب في ذلك الوقت في تاريخ كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى