رياضة

الجزائر تتقدم باحتجاج للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب على هدف منتخب مصر

قالت قنوات ”الكأس“ القطرية، إن الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرر تقديم احتجاج رسمي للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021، نتيجة شكوك بخصوص مدى صحة ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح منتخب مصر خلال مباراة الفريقين، يوم أمس الثلاثاء.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وبحسب تغريدة نشرتها القناة في حسابها على تويتر، اليوم : ”قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تقديم احتجاج للجنة المنظمة لمونديال العرب بسبب خروج الكرة من الملعب قبل لقطة ضربة الجزاء لمنتخب مصر“.

https://www.youtube.com/watch?v=75tuBb4oBK8

وأرفقت القناة صورة للقطة تبين احتمالية خروج الكرة من الملعب، حيث حاول” أكرم توفيق” ، لاعب منتخب مصر، اللحاق بالكرة بينما تبدو أنها تجاوزت الخط.

ومن هذه الكرة حصل منتخب مصر على ضربة ركنية تسبب في ركلة جزاء نفذها” عمرو السولية وأحرز هدف التعادل لمنتخب بلاده، مما جعله يتصدر المجموعة باللعب النظيف عقب التساوي مع الجزائر في النقاط والأهداف.

وانتهت المباراة بالتعادل بين المنتخب المصري و الجزائري بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت على ستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بكأس العرب.

وتصدر المنتخب المصري لمجموعته برصيد 7 نقاط واحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني المجموعة بذات عدد النقاط، إلا أن الفراعنة تفوقوا باللعب النظيف، ليضرب الفريق موعدًا مع الأردن في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى