رياضة

الجزائر تحرم منتخب المغرب من المشاركة في بطولة أفريقيا للاعبين المحليين

غادر لاعبو المنتخب المغربي “مطار سلا الرباط” بعد ساعات من الانتظار في المطار استعدادا للسفر،  وعادوا  إلى الحافلة بحقائبهم، بعد انتظار التصريح الجزائري الذي لم يأتي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

نقل موقع “الحرة” عن مدرب المنتخب، عصام الشرعي، إن “هناك حالة تأثر وأسف في صفوف اللاعبين لعدم الترخيص للإقلاع وعدم المشاركة في المسابقة”.

وأضاف: بعد ساعات من الانتظار في المطار استعدادا للسفر، لم يحصل لاعبو المنتخب المغربي على التصريح الجزائري للسفر المباشر.

ومن جانبها قالت المراسلة عن رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم (الجامعة الملكية المغربية)، فوزي لقجع، إنه “المؤسف أن يتم حرمان لاعبين شباب من حقهم في المشاركة في تظاهرة رياضية قارية استعدوا لها وتوجوها بالوصول إلى المطار الذي يتواجدون فيه منذ أكثر من ثلاث ساعات”.

ونقل المصدر عن مراسله في الجزائر، أنه  “لا حديث عن ترخيص السلطات الجزائرية، لرحلة جوية مباشرة من المغرب باتجاه مطار قسنطينة، شرقي البلاد”.

اقرأ المزيد: سجن وغرامة مالية لزوج الفنانة المغربية دنيا بطمة

وصل لاعبو المنتخب المغربي إلى المطار، صباح الجمعة، استعدادا للسفر إلى الجزائر، للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، برفقة طاقم من الاتحاد المغربي.

كما أعرب”باتريس موتسيبي”، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عن حزنه مشيراً إلى  عدم تمكن المنتخب المغربي من المشاركة في منافسات كأس إفريقيا للاعبين المحليين يشعره بالحزن، مؤكدا أنه يريد رؤية العناصر الوطنية في الجزائر يلعبون في “الشان”.

المصدر: الحرة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى