صحة

الجميلات لا تنام من دون تطبيقها.. إليكِ الخطوات للعناية بالبشرة

تقوم معظم “الجميلات” الحسناوات بتطبيق عدة خطوات قبل النوم للمحافظة على جمالهن، حرصاً منهنّ على التألّق دومًا بإطلالة جمالية مثالية ووجه فائق الجمال يخلو من أي شائبة

الخطوة الأولى، تنظيف البشرة: تحرص عارضات الأزياء على إزالة كلّ آثار المكياج عن الوجه بالمستحضر المخصّص لذلك، ومن ثمّ تنظيفه بالغسول المناسب لنوعية البشرة للتأكّد من التخلّص من كل الأوساخ والترسّبات العالقة والتي تتسبّب بظهور البثور والتصبّغات وتراكم الخلايا الميتة.

الخطوة الثانية، تطبيق التونر: يساعد التونر على إزالة فائض الزيوت من البشرة ويخلّصها من السموم ويقلّص المسامات، وهو أيضًا يتميّز بخصائص مهدّئة تجعله مثاليًّا لعلاج التهاب حب الشباب، ولذا تحرص عارضات الأزياء على تطبيقه. وبالمناسبة، إليكِ أنواع تونر منزلية الصنع.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

الخطوة الثالثة، تطبيق السيروم: يحتوي السيروم على الكثير من العناصر المهمّة للبشرة، وهو يغذّيها جيّدًا من العمق لأنّه يخترقها بسهولة ويعزّز تجديد الأنسجة الداخليّة فيها، لذا تختاره كلّ عارضة أزياء بما يتناسب مع بشرتها، وبالطبع بعد استشارة اختصاصي الجلد.

الخطوة الرابعة، تطبيق الكريم المرطّب: من الخطوات التي على كل من تعتني بجمالها عدم إهمالها، تطبيق الكريم المرطّب قبل النوم، على أن تختاره بخصائص تعالج الشوائب التي تريد التخلّص منها، مثلًا المقاومة للتجاعيد لبشرة شابة، والتي تعالج التصبّغات الداكنة لبشرة بلون موحّد، والتي تعالج الجفاف الحادّ فيها وتجعلها أكثر ليونة. والكريم المرطّب هو من المنتجات الضرورية لدى النجمات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى