حوادث

الحبس لكويتية لنشرها مقاطع حميمية خاصة مع زوجها دون علمه عبر سناب شات

أصدرت محكمة كويتية قراراً نهائيا بحق مواطنة بالسجن لمدة سنتين وغرامة 5 آلاف دينار اي مايعادل (16,500 دولار)، لإرسالها مقاطعها الحميمية الخاصة مع زوجها للنشر عبر موقع التواصل ”سناب شات“ وذلك جراء مقابل مادي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

ولم يكشف عن المزيد من التفاصيل بخصوص القضية وملابساتها، إلا أن حساب ”أمن ومحاكم“ الكويتي المحلي، أكد صدور حكم بالسجن والغرامة بحق المواطنة عقب إرسالها مقاطع حميمية تجمعها بزوجها إلى صديقها لنشرها في ”سناب شات“ بمقابل مادي، وبهدف زيادة عدد متابعيه.

وتعد هذه القضية الثالثة من نوعها في الكويت، فسبق أن اغتقلت امرأة من جنسية آسيوية، بعد أن اتهمها زوجها، وهو مواطن كويتي، بنشر خصوصياتهما على مواقع مشبوهة.

وورد حينئذ في ملابسات القضية، العثور على الزوجة مع شخص من أبناء جاليتها كان يساعدها على نشر مقاطع فيديو ”حميمية”

وكان المواطن الكويتي رفع بلاغا ضد زوجته الآسيوية، التي كانت متغيبة آنذاك، مرفقا إياه بالأدلة والبراهين، على قيامها بنشر خصوصياتهما على مواقع الإنترنت، وتزويد مواقع مخلة بمقاطع فيديو لهما مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وأفاد الزوج أنه بعد مضي أشهر من زواجه من الآسيوية، اكتشف أنها ”تقوم بنشر لحظاتهما الحميمية على مواقع مخصّصة لأعمال منافية للآداب”.

وتابع أن ”زوجته تتعامل مع آسيويين يشترون المقاطع التي قامت بتصويرها دون معرفته مقابل مبالغ مالية، ليتم نشرها على المواقع المشبوهة، وأنه عثر على بعض الفيديوهات المرسلة إلى أشخاص لا يعرفهم“.

وأردف، عندما واجهها بما اكتشفه، أنكرت وأحدثت مشكلة وبدأت تصرخ بشكل هستيري، وقصدت سفارة بلادها، وزعمت أنه اعتدى عليها بالضرب، وبأنها تريد توفير الحماية اللازمة لها.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى