مجتمع

الحب لا يعرف عمرًا .. فونسيكا عشيقة ملياردير يكبرها بـ 28 عاماً

شاركت الممثلة “شارون فونسيكا”، البالغة من العمر 26 عامًا، مقطع فيديو رائعًا لبعض لحظاتها المفضلة مع حبيبها الملياردير الإيطالي “جيانلوكا فاتشي” على إنستغرام.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

ونشرت “فونسيكا” فيديو عبر حسابها في انستغرام، وكتب عليه، قلوبنا مليئة بالحب والامتنان. قضت بلو وقتًا من حياتها واستمتعت بكل ثانية. شكرًا لجميع أصدقائنا وعائلتنا الذين انضموا إلينا للاحتفال بعيد ميلاد أميرتنا الثاني.

View this post on Instagram

A post shared by Sharon Fonseca (@sharfonseca)

 

يبدو الثاني في حالة حب من خلال صور الإرتداد ضمن العديد من العطلات الفخمة حيث يحتسون الكوكتيلات ويقفون في المحيط ويغطسون في البحر معًا.

اقرأ المزيد: شيرين عبد الوهاب وشاكيرا.. ضحايا الحب

وكانت هناك لحظات حساسة أيضًا ، حيث كان الزوجان يقبلان بعضهما البعض ويحتضنان بعضهما البعض أثناء وجودهما في المنزل ، والسفر على Segways وقضاء بعض الوقت أيضًا مع كلابهما.

MONZA, ITALY – MAY 20: (L-R) Sharon Fonseca, Blu Jerusalema Vacchi and Gianluca Vacchi, attend the”MUCHO MAS” Photocall at Villa Reale on May 20, 2022 in Monza, Italy. (Photo by Rosdiana Ciaravolo/Getty Images)
واحتفل الثنائي بعيد ميلاد طفلهما الثاني، بمشاركة بعض الأهل والأصدقاء ضمن حديقة المنزل الفاخرة.

في مايو 2020 ، أعلن الزوجان أنهما كذلك مترقب طفلهم الأول. والتقى الزوجان لأول مرة منذ عامين في مجموعة من مقاطع الفيديو الموسيقية. بعد ذلك بوقت قصير ، بدأوا في مواعدة بعضهم البعض.

من هو شارون فونسيكا؟

الفنزويلية شارون فونسيكا عارضة أزياء وممثلة ورائدة أعمال. وهي مشهورة كشريك رائد الأعمال ، جيانلوكا فاتشي .

أخيرًا ، في عام 2017 ، ظهرت في المسلسل ، Las Reinas في دور Karen Ruiz.

بلغت قيمة ثروتها الصافية المقدرة 5 ملايين دولار . من خلال حياتها المهنية في عرض الأزياء ، تتراوح أرباحها بين 21 ألف دولار و 204 ألف دولار. إلى جانب ذلك ، تتراوح أرباحها كممثلة من 20 ألف دولار إلى 215 ألف دولار.

بالحديث عن صافي الثروة ، شريكها ، فونسيكا تقدر قيمتها الصافية بـ 200 مليون دولار. تُعزى ثروته الصافية إلى خياراته المهنية المتعددة بما في ذلك رجل الأعمال ، ودي جي ، والمؤلف.

ولدت جيانلوكا فاتشي، يبلغ من العمر 54 عامًا ، ولد في بولونيا ، إيطاليا. عاش مع جدته، درس جيانلوكا في أفضل المدارس في إيطاليا..ثم التحق بجامعة ستوديوم في بولونيا. حصل السيد فاكشي على درجات علمية في الاقتصاد والأعمال.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى