ثقافة وفن

الحزن يخيم على “شكران مرتجى”

أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم السبت، إن الفنانة السورية “شكران مرتجى” حزينة جداً بعد أن تلقت خبراً صاعقاً بوفاة والدتها

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونعت الفنانة أمل عرفة في المنشور الذي شاركته على صفحتها الرسمية في فيسبوك: “والدة الحبيبة النجمة شكران مرتجى في ذمة الله… قلبي معك يا حبيبتي الله يرحمها”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين ومن بينهم نجوم الفن فكتبت الفنانة كندة علوش في تعليق: “الله يرحمها و يجعل مثواها الجنة و يصبر قلب شكران حبيبتي”.

وبدورها كتبت الفنانة الأردنية “ديانا كرزون”: “الله يرحمها و يصبر قلبها يارب انا لله وانا اليه راجعون”.

وفي وقت سابق، كشفت شكران في إحدى المقابلات، إن والدتها تعاني من ضعف كبير في النظر بسبب تقدمها في العمر وبكت كثيرا عندما استمعت لرسالة صوتية سجلتها أمها لها.

وفي الرسالة قالت الوالدة لابنتها أنها راضية عنها كثيرا وتتمنى التوفيق لها في حياتها المهنية والشخصية لأنها تحب الجميع وتساندهم.
واحتفلت الفنانة السورية شكران مرتجى، بعيد الأم قبل أيام، ونشرت صورة لوالدتها أرفقتها برسالة جاء فيها: “كل عام وكل أم بخير وأولهن أمي، كل عام وأختاي سوزان ونوران بألف خير، كل عام وكل بنت وسيدة تشعر بأنها أم بخير، كل امرأة ليس لديها أولاد وقد تكون غير متزوجة، لكنها أم لأخواتها وجيرانها وحبيبها ورفاقها، إلى أي شخص بحاجة لأم يجدها موجودة”.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى