حوادث

الحسد يودي بحياة عائلة ليبية بأكملها

في حادث مروع أودى بحياة عائلة ليبية بأكمها، وذلك بعد مشاركتها فرحتها بأيام على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار تعاطفاً كبيراً في العالم العربي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

بعد 3 أيام من منشور “مروة الأطرش”  على الفيسبوك التي احتفلت خلاله بتخرجها من جامعة طرابلس، توفيت أسرة كاملة في حادث سيارة هزت صفحات التواصل الاجتماعي.

وكانت “مروة الأطرش” قد احتفلت الشابة الحامل في شهرها السابع، بتخرجها من كلية التقنية الطبية بجامعة طرابلس، حضرتها العائلة المكونة من زوجها محمد غريبي وطفلهما عبدالحكيم الذي يبلغ من العمر عامين.

اقرأ المزيد: سوزان نجم الدين: أعمل إغراء بطريقة راقية وأحمل خرزة زرقاء خوفاً من الحسد

ونشرت مروة هذه الصور وكتبت عليها: “مافيش احلا من الزواج بشخص داعم ويكملك حياتك ويضيفلك ليها وماياخدش منها ويدعمك.. ويكون معاك في كل حاجه خاطرك فيها ومع بعض تنجحو وتوصلو  لكل شي خاطركم فيه ويشجعك في كل حاجه تبي أديريها.. بفعل كان خطوه بخطوة معاي ربي يحفظه ويطول في عمره”.

اقرأ المزيد: إعلامي مصري.. “عمرو دياب يعمل حركات يعجز عنها أي حد بيلعب في نادي ريال مدريد”

وعلق أحد المتابعين على صور العائلة، متمنياً لهم الموت بقوله: ” إن شاء الله تموت أنت وياها”، ورد أحد الأشخاص على صاحب الأمنية بقوله: “لقد توفيت”.

https://twitter.com/Xlp21X/status/1560062899783176194?s=20&t=wlNDjbUm8L_9U047_PfNgA

الحادثة أثارت ضجة عارمة على منصات التواصل الاجتماعي، فأرجع بعضهم أسباب الموت “العين والحسد”، بينما رأى البعض أن ماحصل قضاء وقدر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى