رياضة

الحظ العاثر يرافق فخر العرب محمد صلاح لهذا العام

محمد صلاح والحظ العاثر لهذا العالم

خلال هذا العالم، تعثر الحظ كثيراً أمام نجم المنتخب المصري “محمد صلاح” ومهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، حيث أنه اخفق في تحيق العديد من البطولات.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

في عام  في 2022، كان عاماً أسود في بخت النجم المصري، حيث أنه لم يتوقف في تحقيق أية بطولة سواءً قارية أو على مستوى الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

خسارة “صلاج” نهائي كأس الأمم الإفريقية بركلات الترجيح، وفشل منتخب مصر في الحصول على بطولة كأس أمم أفريقيا، عقب الهزيمة أمام السنغال، في البطولة التي أقيمت، على ملعب باول بيا في الكاميرون.

إضافة إلى خسارة مباراة التأهل لكأس العالم بركلات الترجيح، أمام منتخب السنغال، وعلى إثرها ودع المنتخب المصري بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

كما فشل صلاح من الظفر بنيل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في آخر لقاء بسيناريو مجنون، توج على إثرها مانشستر سيتي ببطولة الدوري بفارق نقطة واحد عن أقرب منافسه ليفربول.

وأخر خسارة كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث توج نادي ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على “ليفربول” بهدف وحيد.

يذكر أن محمد صلاح على المتسوى الفردي، حصل على الحذاء الذهبي في إنجلترا، وهدافاً للدوري الإنجليزي، حيث أنه قدم آداءً كبيراً ومتميزاً.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى