رياضة

الحظ يعاند المنتخب السوري.. ويحرمه من الاستمرار بالمشاركة في كأس العرب

ودع المنتخب السوري بطولة كأس العرب، اليوم الإثنين، بعد خسارته أمام منتخب موريتانيا بنتيجة (2-1) في الجولة الثالثة للبطولة ليودع المنتخبان سويا.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وافتتح منتخب موريتانيا التسجيل بواسطة اللاعب “محمد سويد” وفي الدقيقة 50 مع بداية الشوط الثاني للمباراة حقق “محمود البحر” التعادل لمنتخب سوريا في الدقيقة 52 ليعود الفريق السوري مرة أخرى للمباراة.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها وفي الدقيقة 90 مع نهاية المباراة أحرز اللاعب حمى تاتجي هدف الفوز لينتهي اللقاء بفوز موريتانيا ليودع البطولة رغم فوزه بعد وصول تونس والامارات عن ذات المجموعة.

يشار إلى أن العارضة تدخلت مرتين ومنعت دخول الكرة في شباك مرمى الحارس الموريتاني، بعد أداء جيد قدمه لاعبي المنتخب السوري.

ومن جانبه، علق المحلل الرياضي، “غيفارا الخطيب” عقب نهاية المباراة، خرجنا من البطولة… لم نستحق الخسارة ولكن لم نستحق الانتصار أيضا… مدربنا لم يوفق بقراءة المباراة منذ البداية وتأخر بالتبديلات خاصة بوسط الملعب، ولم يبتسم لنا الحظ في أكثر من لقطة، فكانت الخسارة والخروج نتيجة منطقية بالنهاية.

وأضاف “الخطيب” قدم المدرب الروماني “تيتا” إضافة مهمة للمنتخب وأعاد الروح المفقودة بفترة زمنية قياسية.. الآن سيمتلك الوقت الكاف لكي يصحح الأخطاء ويختار اللاعبين المناسبين لأفكاره.

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى