رياضة

الخسارات الخمس.. تدق نعش مدرب يوفنتوس ومطالبات بطرده من تدريب الفريق

تعرض نادي يوفنتوس لخسارة مفاجئة على يد أتلانتا، بهدف دون رد، في المباراة التي أُقيمت في تورينو، وعلى ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

وتتواصل سلسلة النتائج المخيبة للآمال ليوفنتوس خلال الموسم الجاري، بتعرضه للخسارة الخامسة في أول 14 جولة من الموسم في الكالتشيو.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

ويحتل يوفنتوس في الموسم الحالي 2021-2022 المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 14 جولة، وفي رصيده 21 نقطة، وحقق 6 انتصارات بجانب 3 تعادلات و5 خسارات.

نادي يوفنتوس

وعلى وقع تلك الهزائم بدأت جماهير يوفنتوس بالمطالبة برحيل وإقالة المدرب “أليغري” من منصبه بسبب سوء النتائج، حيث انتشر وسم «أليغري أوت» أو«AllegriOut» بقوة في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على تويتر.

حيث لم يصل المدرب الإيطالي “ماسيمليانو أليغري” إلى المتوقع منه بعد أشهر قليلة على عودته لتدريب يوفنتوس، عقب النجاحات التي حققها في الفترة الأولى والتي امتدت من عام 2014 حتى عام 2019.

يشار أن يوفنتوس حقق نجاحات كبيرة مع أليغري في الفترة الأولى، حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي 5 مرات وكأس إيطاليا 4 مرات والسوبر الإيطالي مرتين إضافة إلى وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى