مجتمع

الخطوط الجوية التركية تمنح جميع موظفيها مكافأة مالية للعيد

أعلن رئيس شركة طيران الخطوط الجوية التركية “أحمد بولات”، أن جميع الموظفين بغض النظر عن المنصب أو المنصب سيحصلون على مكافأة مالية بمناسبة عيد الفطر السعيد.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأشار “بولات” إلى أن الخطوط الجوية التركية ستمنح موظفيها زيادة، ومكافأة كل 3 أشهر، فضلاً على مزايا إضافية، ومكافأة مالية بمناسبة قدوم العيد قدرها 15 ألف ليرة، بغض النظر عن المنصب الوظيفي.

وأضاف “يولات” من خلال تدوينة على حسابه الشخصي في منصة “Linkedin” “لقد قدمنا مكافأة في “رمضان” العام الماضي، لكنها كانت في نطاق أضيق وكانت 5 آلاف ليرة تركية.

الخطوط الجوية التركية

وأردف: لكن هذا العام، سنعطيها لجميع موظفينا البالغ عددهم 75 ألف موظف وصافي 15 ألف ليرة تركية. كهدية عطلة متساوية للجميع ، بغض النظر عن الموقف أو المنصب. أصدقاؤنا يعملون ، وركابنا يسافرون معنا ، وشركتنا تفوز. مبارك أن يكون بالفعل!

اقرأ المزيد: انكماش ثروة الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مخترع فيسبوك

وبالتالي ، يحق لجميع الشركات التابعة بما في ذلك THY و TGS و Teknik و DOCO و TSS الحصول على 15 ألف ليرة مكافأة مالية بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وحول أرباح الخطوط الجوية التركية، حققت الخطوط الجوية التركية أرباحًا إجمالية قدرها 47.4 مليار ليرة في عام 2022. تستمر الربحية العالية للشركة العاملة في قطاع الخدمات كل عام.

المصدر: وطن

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى