مجتمع

الديوان الملكي يعلن خطوبة الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن

أعلن الديوان الملكي الأردني والأسرة الحاكمة، اليوم الأربعاء، عن خطوبة “الأميرة إيمان” ابنة العاهل الأردني عبد الله الثاني، على “جميل ألكساندر ترميوتس”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وضمت حفلة الخطوبة، عدد من أفراد الأسرة الملكية الأردنية، وبحضور ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأمير هاشم بن عبدالله، والأميرة سلمى بنت عبدالله.

ونشر الديوان الملكي تغريدة على حسابه في موقع “تويتر” كتب فيها: الديوان الملكي الهاشمي يهنئ صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميره إيمان بنت عبدالله الثاني والسيد جميل ألكساندر ترميوتس، ويتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء.

ولم يكشف الديوان الملكي المزيد حول شخصية خطيب الأميرة إيمان، والذي عرفه البعض بأنه رجل أعمال من أصول يونانية، ويحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال فقط.

اقرأ المزيد: ارتفاع جنوني للدولار.. والليرة التركية تنخفض مجدداً

لكن وفقاً للعديد من المواقع الإلكترونية، فإن خطيب العائلة الحاكمة في الأردن يعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك الأمريكية.

كما هنأت الملكة رانيا، ابنتها الأميرة إيمان، في تدوينة على حسابها في انستغرام ذكرت فيها:”ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم أنتِ وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى