عربي دولي

الرئيس التركي يؤدي مناسك العمرة خلال زيارة السعودية

أدى الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”، برفقة الوفد المرافق له، اليوم الجمعة، مناسك العمرة خلال زيارته للمملكة العربية السعودية التي تستغرق يومين.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكان في استقباله لدى وصوله المسجد الحرام عدد من المسؤولين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وفقاً لقناة “سكاي نيوز” عربية.

وأظهر تسجيل مصور، الرئيس التركي “رجب طيب اردوغان” ومعه عدداً من الشخصيات منهم: وزير الداخلية “سليمان صويلو” ووزير الصحة “فخر الدين قوجا” ووزير الدفاع “خلوصي أكار” يؤدون مناسك العمرة.

ووصل الرئيس التركي، يوم الخميس إلى “السعودية” بعد انقطاع العلاقات دامت لعدة سنوات، حيث كان في استقباله العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في قصر السلام بجدة.

ورحب العاهل السعودي بالرئيس التركي، والوفد المرافق له في المملكة، فيما أبدى “أردوغان” سعادته بزيارة المملكة، ولقائه الملك سلمان وولي العهد.

كما أقام العاهل السعودي مأدبة عشاء رسمية تكريمًا للرئيس التركي، كما اجتمع الأمير محمد بن سلمان، في قصر السلام بجدة مساء الخميس.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات السعودية التركية، وفرص تطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى