ثقافة وفن

السبب الذي.. دفع صفاء سلطان لتمزيق صورة تيم حسن

أثار فيديو للفنانة الأردنية المقيمة في سوريا صفاء سلطان وهي تقوم بتمزيق صورة النجم السوري الشاب تيم حسن تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل خلال استضافة صفاء في برنامج “نصو المزح جد”مع الإعلامي اللبناني هشام حداد حيث طلب منها أن تمزق صورة بعض من زملائها الفنانين.

ورفضت تمزيق صورة الفنان المصري أحمد زاهر والفنانَين السوريَّين محمد الأحمد وعبد المنعم عمايري
وفقررت  تمزيق صورة تيم حسن، لأنه الممثل الوحيد الذي لم تشارك  معه حتى الآن على الشاشة الصغيرة ولا عمل فني.
وأضافت مازحةً: “يمكن لإني بشبهه… بيحسسوني إني بشبهه”.

كما أثارت الفنانة الأردنية  الجدل بحديثها عن الفنانة هيفاء وهبي، معترفة بأن الفنانة اللبنانية تفوقها جمالاً وأنها أيقونة الجمال وامرأة بكل المقاييس، وأنها تخلق عالماً خاصاً بها، وتفاصيل لا يستطيع أحد تقليدها.

كما تغزلت في هيفاء وهبي قائلة إنها من الشخصيات الأنثوية ذات الطابع الخاص المميز دون حدود معينة.

وكشفت سلطان عن تفاصيل إصابتها بمرض وراثي يدعى فقر الدم المنجلي، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أي تفاصيل عن طبيعة هذا المرض وذلك قبل أن يتبين أنه مرض وراثي في عائلتها، فوالدها مصاب به.

وأضافت سلطان أن مرض فقر الدم المنجلي كان السبب في إصابتها بجلطة في القدم واحتشاء بعضلة القلب، موضحة أنها تعرضت لاحتمالية بتر قدمها لولا تدخل أحد الأطباء وأنقذها في الوقت المناسب.

وتظهر سلطان في الموسم الرمضاني الحالي ضمن بمسلسل “مع وقف التنفيذ” من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف سبيعي، وبطولة: عباس النوري، سلاف فواخرجي، غسان مسعود، صباح الجزائري، شكران مرتجى، يامن الحجلي وغيرهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى