حوادث

السـ.ـجن المـ.ـؤبد للاجئ سوري قتـ.ـل زوجته ب 31 طعـ.ـنة

أصدرت محكمة مدينة بادربورن الألمانية، اليوم الأربعاء، قرارها بالسـ.ـجن المؤبد بحق لاجئ سوري ،عقب إدانته بتهمة قـ.ـتل زوجته بأكثر من 31 طعنـ.ـة بالسـ.ـكين نهاية العام الماضي.

وجاء في الحكم أن الجاني ظن أن زوجته كانت على علاقة برجل آخر ورأى أن “شرفه قد يتضرر بسبب لذلك”، وفق صحيفة “بليد” الألمانية.

وفي تفاصيل الجريـ.ـمة التي حصلت بتاريخ تشرين الثاني عام 2020، التقى الشاب البالغ من العمر 30 عاما بزوجته في منزل أحد أقاربه لحل الخلاف بينهما، وخلال وجوده هناك أخذ سـ.كيناً من المطبخ، قبل مغادرته برفقة زوجته وأطفالهما إلى منزلهم بعد ادعائه بأن الخلاف قد حُلّ فيما بينهما.

وعقب ذلك أقدم الشاب على قتـ.ـل زوجته طعـ.ـناً بالسـ.ـكين أمام أعين أطفاله الثلاثة داخل سيارته، ثم اتصل بالشرطة وسلّم نفسه.

وأكدت الشرطة الألمانية اتصال “الزوج بهم طالباً منهم القدوم إلى عنوانه (زينيلاغر – بادربورن)، قبل أن يتصل مرة أخرى ويخبرهم بأنه قتـ.ـل زوجته في سيارته.

وأصدرت الشرطة بياناً جاء فيه ، أنّه “عند وصولهم وجدوا جـ.ـثة امرأة سوريّة داخل السيارة، وقد تعرضت لـ طعـ.ـنات وجـ.ـروح في رقبتها”، مشيرةً إلى أنهم اعتقـ.ـلوا زوجها على الفور، وتم نقل الأطفال إلى مركز الرعاية.

اقرأ المزيد: في ظروف غامضة.. العثور على جـ.ـثة سوري مشنوق في لبنان

ووصل الزوج إلى ألمانيا، عام 2015، قبل أن تلتحق به زوجته بموجب “لم الشمل”، عام 2017

اقرأ المزيد:  عصـ.ـابة تعـ.تدي بالضـ.رب وتسـ.رق عائلة سورية في اسطنبول

يذكر أنّ مكتب الإحصاء الاتحادي في ألمانيا نشر إحصائية، العام الماضي أشار فيها أن عدد اللاجئين السوريين في البلاد تعدى الـ 780 ألفاً مِن أصل 1.8 مليون لاجئ مِن مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى