حوادث

السلطات المصرية تلقي القبض على الممرضة “مسرّبة” فيديو المشرحة

أفادت وسائل إعلام مصرية اليوم الخميس، أن السلطات في البلاد ألقت القبض على ممرضة بمستشفى المنصورة التخصصي، بعد ثبوت تصويرها جثة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، خلال وجودها داخل مشرحة المستشفى.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

واعتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية شمال مصر، يوم أمس الأربعاء،  الممرضة بعد ثبوت تصويرها جثة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة.

وأعلن خالد عبد الرحمن، محامي أسرة الطالبة إصابة سناء التراس والدة نيرة بحالة من الانهيار بعدما شاهدت فيديو تشريح ابنتها على مواقع التواصل، مؤكداً أنه تم التقدم ببلاغ بنيابة جنوب المنصورة للتحقيق في تسريب الفيديو.

اقرأ المزيد: محاكمة وزيرة فلندية بتهمة نشر خطاب كراهية ضد المثليين

واتهم المحامي مسؤولي مستشفى المنصورة العام بتسريب الفيديو محملاً إياهم المسؤولية الكاملة عن الواقعة.

وانتشر على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الفائته فيديو من داخل المشرحة لجثة المغدورة “نيرة أشرف” بعد تسريب المقطع المصور من داخل المشرحة مما أثار جدلا كبيراً على وسائل التواصل.

وظهر جثمان الفتاة بعد وقوع الحادث بلحظات وعليه آثار الدماء التي غطت كامل ملابسها.  وكشف الفيديو وجود جروح ذبحية بكامل جسد الفتاة ورقبتها وأسفل أذنيها.

نيرة أشرف

وبالفعل تحرّكت السلطات المصرية، أمس الأربعاء، لفتح تحقيق عاجل في واقعة تسريب فيديو لجثة نيرة أشرف بالمشرحة.
اقرأ المزيد: شاب روسي يذ.بـ.ـح عشيقته 16 عاماً وسط الشارع

وشددت أسرة طالبة المنصورية أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية والتقدم ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد مسرب الفيديو على مواقع “فيسبوك”.

وعلق عالم الأزهر الشيخ محمد حماد، على واقعة تصوير ممرضة بمستشفى المنصورة جثمان الطالبة نيرة أشرف في مشرحة مستشفى المنصورة،انتهاك لحرمة الميت يستوجب تطبيق حد التعزير

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى