حوادث

الشرطة التركية تلقي القبض على 8 أشخاص متورطين بقتل السوري نايف النايف

في حادثة مروعة هزت منطقة بيرم باشا في ولاية اسطنبول التركية ، عمد أشخاص انتحلوا هيئة رجال شرطة إلى اقتحام منزل شاب سوري ومحاولة سرقته.

وفي التفاصيل أقدم ثمانية أشخاص على تشغيل أجهزة الراديو والتظاهر بأنهم من رجال الشرطة، وعند فضح أمرهم ومقاومتهم من قبل الشاب قام مواطن أفغاني بط. ع. ن الشاب ” نايف النايف”البالغ من العمر 19 عاما في منزله حيث توفي في المستشفى التي تم نقله إليها فيما اعتقلت الشرطة 8 متورطين ، 3 منهم من الجنسية الأفغانية .

 

وكانت الحادثة قد وقعت في الساعة 00:50 في المنزل الواقع في شارع عبدي إيبكجي في منطقة ينيدوغان

وعقب الحادث قامت الشرطة بفحص سجلات الكاميرات الأمنية وحددت هويات المتهمين. بعد ذلك ، في العملية التي أجريت في بيرم باشا ، تم تحديد AF (28) و NM (23) و MK (21) و MK (19) ME (33) والمواطنين الأفغان AN (26) و FA (20) و RM (21) تم القبض عليه واحتجازه. وتم ضبط سكاكين استخدمت في الحادث.

من بين المشتبه بهم الذين تم إحضارهم إلى مركز الشرطة واستجوابهم ، تبين أن المدعو AF ، يمتلك 9 سجلات جنائية مختلفة من قبل ، خطط للسرقة والتظاهر بأنه ضابط شرطة ، وطعن الشاب.

وتتواصل إجراءات التحقيق مع المتهمين في قسم شرطة منطقة بيرم باشا.حيث تم التقاط صور من الكاميرات الأمنية المشتبه بهم الذين كانوا يسيرون في الشارع ويدخلون المقهى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى