رياضة

الشيخ “منصور” مالك “مانشستر سيتي” يتكفل بسفر جماهير النادي لحضور نهائي الأبطال في البرتغال

أعلن نادي مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم،اليوم الثلاثاء، إن مالك النادي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان سيغطي تكاليف السفر والانتقالات لمجموعة من جماهير الفريق من أجل حضور نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي في 29 مايو.

ونُقلت المباراة  إلى استاد دراغاو في بورتو  بالبرتغال، بعد أن كان مقرر إقامتها في استاد أتاتورك في إسطنبول، لكن  الحكومة البريطانية، وضعت تركيا إلى قائمتها الحمراء بسبب جائحة كوفيد-19.

وفي بيان، قال إن الشيخ منصور سيغطي تكاليف رحلة النادي الرسمية إلى بورتو، مضيفا أن المبادرة سيستفيد منها الآلاف من جماهير سيتي.

واعطى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لكل من تشيلسي وسيتي، الموافقة لاصطحاب 6 آلاف مشجع إلى البرتغال من أجل المباراة النهائية، وأعطى تغيير ملعب المباراة الفرصة للمشجعين لحضور اللقاء بدون الحاجة لدخول الحجر الصحي لدى عودتهم.

ويسمح للجماهير بالبقاء في البلاد لمدة 24 ساعة فقط، رهن تقديم اختبار سلبي لفيروس كورونا، جراء البروتوكولات المتبعة بسبب الجائحة.

اقرأ: “زين الدين زيدان” يقرّر الرحيل عن النادي الملكي” ريال مدريد”

وأوضح النادي الإنجليزي أن الآلاف من مشجعي سيتي، سيستفيديون  من المبادرة المصممة لتخفيف الضغط المالي على المشجعين الذين واجهوا، وما زالوا يواجهون، ظروفا صعبة بسبب تأثير جائحة كوفيد-19″.

اقرأ:كوريا الشمالية تنسحب من تصفيات مونديال

وتابع بيان النادي، أن “تكاليف فيروس كورونا، المتضخمة، إلى جانب الفحوص المخبرية الضرورية والمكلفة، كان من شأنها أن تجعل الرحلة إلى النهائي غير قابلة للتحمل بالنسبة للعديد من هؤلاء المشجعين المحظوظين بالحصول على تذكرة”.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى