تريند

الشيف عمر يقسم الشارع السوري إلى قسمين

بعد ظهور الشيف السوري “عمر أبو لبدة” المقيم في تركيا، على إذاعة المدينة “أف أم” الموالية للنظام السوري عبر برنامج “المختار” انقسم الشارع السوري مرة أخرى إلى قسمين.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وظهر “الشيف عمر” في لقاءٍ  الأول له على “إذاعة المدينة أف أم” التي تبث من العاصمة السورية دمشق، في خطوةٍ اعتبره الكثيرون أنها مثيرة للجدل، بعد سنوات من نشاطه على مواقع التواصل.

وعبر تقنيّة الفيديو يوم الأحد الفائت، نشرت إذاعة “المدينة إف إم“، المقابلة مع “الشيف عمر” والتي وصفته بـ “فنّان الطهي والنكهات الخاصة”، ليكون بذلك أول مرة يظهر فيها عبر إذاعة موالية للنظام السوري.

وعقب ذلك دعا ناشطون سوريون معارضون إلى إلغاء المتابعة لليشف عمر المقيم في تركيا، والذي سبق وأن ظهر لأول مرة على تلفزيون سوريا المعارض الذي يبث من مدينة اسطنبول.

وكان “الشيف عمر” سبق وأن أثار جدلاً واسعاً، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن هاجم حملة تبرّعات من أجل مُساعدة النازحين السوريين الذين هجّرهم النظام  إلى مخيّمات الشمال.

الشيف عمر

وفي المقابل، ظهر “الشيف عمر” بستوري على حسابه الشخصي في انستغرام، بعد الحملة ضده قائلاً

إن صفحته ازدادت 100 ألف متابع بأقل من 24 ساعة، مضيفاً بطريقة ساخرة: “معقول كل هالمتابعين الجداد إجو من تأثير فيديو البطيخ اللي نزلتو!”.

وأضاف أن من يحب الشيف عمر عليه بمتابعة المقابلة لأنها ستعجبه، أما من يريد المتاجرة بالعناوين فعليه بمتابعتها ليصطاد “فضيحة الشيف عمر” وفق تعبيره.

يعتبر “الشيف عمر” أن دوره في التبرعات هو واجب أي سوري، ومنذ القدم كان متفقا مع زوجته أن أي عمل يقوم به سيخصص قسم من إيراداته لأعمال الخير، ومن ثم طور الفكرة لتصل إلى كل منطقة في “سوريا”.

يذكر أن دولة الإمارات سبق وأن منحت “عمر”  “الإقامة الذهبية”، لينضم إلى قائمة الشخصيات السورية التي حصلت على الإقامة الذهبية الإماراتية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى