تريند

الشيف نصرت يثير الجدل بظهوره المفاجئ داخل الملعب

أثار ظهور الشيف التركي “نصرت”، المفاجئ داخل الملعب الجدل الواسع، والتقاطه صوراً حاملاً كأس العالم خلال تتويج منتخب الأرجنتين بطلاً لمونديال قطر 2022.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أنه سيتخذ “إجراءات داخلية مناسبة” للتصدي لانتهاكات البروتوكول من قبل الطاهي التركي المشهور.

ووصف الاتحاد الدولي عبر بيان، الكأس بأنه “رمز لا يقدر بثمن” و”لا يمكن لمسه وحمله إلا من قبل مجموعة مختارة للغاية من الأشخاص، بما في ذلك الفائزون السابقون بكأس العالم ورؤساء الدول”.

فيما قالت المنظمة العالمية لكرة القدم إنه “بعد المراجعة، ستحدد كيف حصل بعض الأفراد على وصول غير ضروري إلى أرض الملعب بعد الحفل الختامي في استاد لوسيل في 18 ديسمبر الجاري”.

وأشارت إلى أنه “سيتم اتخاذ الإجراء الداخلي المناسب”، بحسب ما نقل موقع “نيويورك بوست”.

اقرأ المزيد: ارتفاع في مبيعات “البشت” العربي القطري

وكان الشيف، الذي لديه مطعم في الدوحة، ضيفاً منتظماً على “فيفا” مع وصول لكبار الشخصيات خلال كأس العالم، ونشر صوراً ومقاطع فيديو على وسائل التواصل الأمر الذي أحدث ضجة عارمة.

فيما بدا أن نجم كرة القدم غاضب في مقطع مصور تم تداوله على نطاق واسع على الرغم من أنه نشر لاحقاً صورة له مع ميسي على إنستغرام.

وذكرت وسائل إعلام إن الشيف التركي الشهير نصرت جوكتشي – المعروف باسم “صديق الملح” منع من حضور أي حدث رياضي بعد تصرفاته في نهائي كأس العالم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى