ثقافة وفن

الصحفي ربيع هنيدي يهدّد سلاف فواخرجي باللجوء إلى القضاء

بعد الزوبعة التي أثارتها الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” بخصوص خلافاتها مع نظريتها “كاريس بشار” ضمن حفل زفافها ردّ الصحفي “ربيع هنيدي” على ورود اسمه في حديث الثنائي بشأن الخلاف بينهما.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي معرض حديث الهنيدي لبرنامج “إي تي بالعربي” أشار أنه أجرى لقاءً مع “فواخرجي” قبل 20 عاماً، عقب حفل زفافها على طليقها “وائل رمضان” بشهرين، وكشفت له “فواخرجي” حينها عن قيام “بشار” بتخريب زفافها.

وأردف “هنيدي” أن “فواخرجي” كانت ترغب بالتحدث عمّا جرى، وأنها وافقت على المقابلة كونها تريد شرح ما حدث في حفل الزفاف، حيث أجرى معها حواراً نشره في مجلة “زهرة الخليج” وذكرت فيه أن “بشار” أفسدت الزفاف واحتفلت بعيد ميلادها ضمنه.

ولفتت فواخرجي إلى أن مجموعة من الفنانين حضروا الحفل وكانوا شهوداً على ما حدث ومنهم “سلوم حداد” و”جمال سليمان” و”سلمى المصري” و”خلدون المالح” و”هيثم حقي”.

سلاف وكاريس

إلا أن “فواخرجي” وفي آخر مقابلاتها وجهت اتهاما ل “هنيدي” بأنه حرّف كلامها ونسب إليها القول بأنها وصفت ما فعلته “بشار” بـ”قلة الأدب”، ما أدى لأن تكسب “كاريس” دعوى قدح وذم رفعتها ضد “فواخرجي”.

وردا على ذلك لوّح “هنيدي” بإمكانية لجوئه لمقاضاة “فواخرجي” على ما قالته بحقه، مشيراً إلى أنه لديه المجلة وشريط التسجيل، وأنه لا يسمح لأحد أن يمسّ بسمعته أو يشكّك بمصداقيته.

وأضاف الهنيدي أن “فواخرجي” ناقضت نفسها لأنها قالت في حوارها القديم معه أن “بشار” كانت مدعوّة للحفل من قبل “وائل رمضان” كصديقة، الأمر الذي قالت عكسه مؤخراً.

كما كشف“هنيدي” عن لقاء جمع “فواخرجي” و”بشار” عقب الزفاف في مسلسل “ثلوج الصيف” حيث تجددت المواجهة بينهما في الكواليس، مضيفاً أن “فواخرجي” لم تتمكن من مواجهة “بشار”.

يشار أن الحديث عن خلاف الممثلتين عاد للظهور عقب تصريح لكاريس بشار” قالت في لقاء قبل أشهر أن الخلاف اخترعه “هنيدي”، فيما تناولت “فواخرجي” تفاصيله قبل أيام واتهمت “بشار” بإفساد حفل زفافها.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى